اصدار تروكولر الجديد اليوم الاربعاء 23-3-2016 , تابع تفاصيل اصدار تروكولر الجديد

تعرف علي برنامج تروكولر وتحديثة الاخير والذي سيجعلك تودع اي ارقام غريبة تتصل بيك وتعلم جميع البيانات والمعلومات عن الشخص المتصل بك بدون اي ارهاق وبطريقة سهله جدا .

فمع ذلك البرنامج ستعلم هوية كل متصل بك مهما كانت الدولة والمدينة والمحافظة التي يقوم بالاتصال بك من داخلها دون دفع اي رسوم او ضريبة او تكاليف نقدية من قبلك .

حيث ستقوم من خلال الرقم المتاح امامك عمل بحث عن تفاصيل ومن خلال زر البحث سيتم عرض لك اسم المتصل ومكانة اي موجود في اي محافظة او مدينة او حي او ضاحية .

يذكر ان برنامج تروكولر بتحديثة الجديد يشمل قاعدة بيانات عملاقة تضم جميع بيانات العملاء الذين يستخدمون هواتفهم النقالة في الدخول علي شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” وموقع التغريد العالمي ” تويتر ” .

ويقوم موقع تروكولر وتطبيقة الذي تم تحديثة بتوفير الخصوصية والامان اللذان تتعهد بهما الشركة التي قامت بتصميم برنامج truecaller 2016 .

مميزات truecaller 2016

يمكنك من خلال برنامج تروكولر وتحديثة الجديد معرفة جميع بيانات العميل او المستخدم بكل سهولة حيث ان البرنامج يقوم بعمل بحث عن معلوماتة وعرضها لك اثناء قيامة بالاتصال بك مباشرة .

بالاضافة الي قيام برنامج تروكولر باعطائك معلومات عن ” المدينة – المحافظة – الدولة – الاسم الرباعي للمتصل ” بالاضافة الي صورة شخصية له يمكنك التعرف من خلالها علي شخصيتة بكل سهولة .

البرنامج يدعم خاصية في غاية الاهمية وهي خاصية spam حيث يمكنك وضع الرقم الذي يقوم بازعاجك في قائمة spam ويمنع هذا الرقم من الاتصال بك .