تعرف على تفاصيل حفل شركة ” صلة ” لرعاية النادي الاهلي المصري

نقدم لكم السادة القراء في هذا المقال تفاصيل حفل شركة ” صلة ” لرعاية النادي الأهلي و لعل أبرزها هو الشخصيات التي تم دعوتها لحضور الحفل .  

 

تقام يوم الخميس الموافق 26 نومفبر لعام 2015 احتفالية النادي الاهلي برعاية الشركة السعودية ” صلة ” للنادي الاهلي بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم و ذلك مقابل أكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية بكاملة بقيمه تقترب من الربع مليار جنيه في عقد لم يقم به أي نادي مصري من قبل المارد الأحمر .

هذا و سوف يقام الحفل تحت سفح الاهرامات في منطقة الصوت و الضوء و سيحضر اللقاء عدد من الشخصيات الهامة على صعيد الدولة أو على صعيد الكرة المصرية عموماً و الاهلاوية خصوصا ( تعرف على أهم الحضور من هنا ) .

هذا و سوف تنطلق احتفالية النادي الاهلي بالعقد الذي تبلغ قيمته مائتي و ثلاثة عشر 213 مليوناً و 250 ألف جنيه مصري بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات مقابل فوز شركة صلة السعودية بحقوق الرعاية للنادي الأهلي المصري بعد أن فازت بها مع منافسة الوكيل السابق للنادي الاهلي وكالة الاهرام للدعاية و الاعلان

عودة طاهر للنادي الأهلي بعد غياب اسبوعين 

ستشهد احتفالية النادي الأهلي عودة المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي مرة أخرى للظهور في نادي الاهلي بفرع الجزيرة و ذلك بعد غياب دام خمسة عشر 15 يوماً بسبب الخلافات و الانقسامات بين أعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي و التي هدد بعدها بالاستقالة من مجلس ادارة النادي .

بينما نجحت بعض المفاوضات من الجهات الداخلية للنادي الأهلي في اقناع المهندس محمدو طاهر للنادي و لو مؤقتاً و ذلك لحضور حفل رعاية شركة ” صلة ” السعودية للنادي الأهلي و أنه لا يمكن أن يغيب رئيس النادي الأهلي عن حدث بمثل هذه الأهمية .

و بالرغم من استمرار الصراع بين الرئيس طاهر و النائب أحمد سعيد إلا أن طاهر أكد على استجابته للحضور و أنه سوف يشرف بفسه على آخر الاستعدادات لاقامة الحفل .

و فى إتجاه اخر، يحضر اللواء محمود علام مدير النادى و اللواء شيرين شمس مدير فرع الجزيرة البروفة الأخيرة لحفل الرعاية اليوم بمنطقة الصوت والضوء فى حضور وفد الشركة السعودية .

الأهلي يطمئن علي بروفة «الحفل الأسطوري»

قام المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي المصري بالانتهاء من الترتيبات الأخيرة لحفل النادي الأهلي يوم الخميس بمنطقة الاهرامات و معه كل من محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة النادي الأهلي و اللواء شيرين شمس مدير فرع النادي الأهلي بالجزيرة .

ويشرف طاهر وعبد الوهاب وعلام وشمس علي كل الترتيبات والشخصيات التي تم توجيه الدعوة لها لحضور الحفل وفي مقدمتهم المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء ووزراء الداخلية والشباب والرياضة والسياحة وكل مجالس الادارات التي تولت قيادة النادي علي مدار تاريخه والذين مازالوا علي قيد الحياة ونجوم الفريق القدامي وعدد من رؤساء الاندية الاخري.

هذا و من المقرر أن يتوجه في الثانية عشرة ظهر الخميس كل من محمود علام و اللواء شيرين شمس لمنطقة الاهرامات لمتابعة البروفة الخاصة بالحفل مع مندوبي شركة صلة للاطمئنان علي كافة الترتيبات النهائية بتكليف من محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي .

تفاصيل حفل شركة ” صلة ” السعودية لرعاية النادي الأهلي 

تعاقد النادي الأهلي المصري مع شركة ” صلة ” السعودية لرعاية النادي الاهلي مقابل عقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات قيمته 213 مليون و 250 ألف جنيه مصري مقابل أن تمتلك الشركة الحقوق الكاملة في رعاية النادي الأهلي .

هذا و كشف اللواء شيرين شمس مدير فرع النادي الأهلي بالجزيرة عن تفاصيل حفل شركة صلة لرعاية النادي الأهلي .

فمن المقرر أن تقام الاحتفالية بمنطقة الصوت و الضوء تحت سفح الاهرامات بالجيزة يوم الخميس بالتنسق مع شركة صلة السعودية احتفالاً بتوقيع أكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية .

هذا و صرح اللواء شيرين شمس للصحفيين أن شركة صلة ستكون هي صاحبة الحقوق في احتفالية الرعاية يوم الخميس بمنطقة الاهرامات بالجيزة .

و تابع “الشركة السعودية قامت بالترتيبات الكاملة للحفل بالتنسيق مع إدارة النادي في كافة الأمور،  و على هامش هذا الحفل سوف يتم الاحتفال بلقب الأكثر تتويجا في العالم الذي يستحوذ عليه الأهلي على حساب العديد من الأندية العالمية”.

وأضاف شمس “تم توجيه الدعوة للعديد من قيادات الدولة في مقدمتهم السيد رئيس الوزراء و وزراء الداخلية و الرياضة و الإسكان، و وزراء الشباب و الرياضة السابقين، و بعض القيادات الرياضية الدولية، و شركاء الأهلي القائمين على الحقوق التسويقية”.

و أكمل “كما تم توجيه الدعوة إلى السيد محافظ القاهرة و رئيس اللجنة الأوليمبية  و كافة مجالس إدارات الأهلي السابقة، و لاعبي الأهلي القدامى و الحاليين، و رجال الإعلام المرئي في البرامج الرياضية و رؤساء الأقسام الرياضية في الصحف”.

هذا و من المقرر أن تطرح في الاحتفالية اغنية جديدة خاصة بالنادي الأهلي و من المتوقع أن يقوم بأدائها النجم المطري محمد حماقي و الذي كان قد غنى من قبل للنادي الأهلي .

و من ترتيبات الحفل أيضاً أنه سوف يتم تواجد دولاب بطولات و ألقاب النادي الأهلي و ذلك تخليداً لكل من ساهم و شارك في حصد هذه البطولات و لعل أبرز هذه الأسماء هو رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي الأسبق و لاعبه المحبوب لدى الجماهير الراحل صالح سليم .

 

أما عن ما قيل عن مشاكل دعوات الحضور بسبب ارسال دعوات لشخصيات اعلامية ممن يهاجمون النادي الأهلي أو جماهيره و على رأسهم خالد الغندور فقد أعلن النادي الأهلي مسبقاً أن شركة صلة السعودية هي المسؤول الأول عن ارسال الدعوات للحضور و ليس النادي الأهلي و لعل أبرز هؤلاء الاعلاميين هو خالد الغندور ” بندق ” الدائم الهجوم على النادي الاهلي و التشكيك في بطولات النادي و الانجازات العريقة .

 

هذا و سوف يتم نقل الحفل مباشرة على قناة ام بي سي مصر MBC Masr بدءاً من الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة حتى الساعة العاشرة و النصف .