اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 12/2/2016 .. نشرة بأهم و احدث الأخبار في جمهورية مصر العربية اليوم
رئيس الوزراء "شريف اسماعيل "

اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 12/2/2016 من موقع مصر 365 : تفقد رئيس مجلس الوزراء منطقة الأهرامات و لقاء رئيس مجلس الوزراء بمبعوث رئيس وزراء بريطانيا للتجارة و توصيل وثائق الأحوال المدنية إلى المنازل و قرار جمهوري بالإعفاء عن التأشيرات بين مصر وكولومبيا و لقاء وزير الموارد المائية والري بنظيره الأثيوبي و تفقد وزير النقل موقع حادث قطار محافظة بني سويف و

تفقد وزير النقل موقع حادث قطار محافظة بني سويف

قام اليوم الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل و المواصلات بتفقد موقع حادث قطار بني سويف الذي حدث صباح الخميس كما قام بزيارة المصابين للاطمئنان على صحتهم و التعرف على حالتهم الصحية و آخر تطورات الوضع في موقع الحادث و أكد على متابعة آخر أخبار الحادث أولاً بأول .

هذا و كان القطار سكة حديد رقم 993 بخط وجه قبلي كان قد انقلبت منه عربتان صباح يوم الخميس و ذلك في محافظة بني سويف و أكد مصدر أمني أنه تم نقل واحد و سبعين مصاب إلى المستشفى و خرجت جميع الحالات المصابة عدا عشرين حالة تم احتجازهم و سوف يتم الافراج عنهم قريباً حال تحسن حالتهم الصحية .

لقاء وزير الموارد المائية و الري بنظيره الأثيوبي

قام اليوم وزير الموارد المائية و الري المصري الدكتور حسام مغازي مع وزير المياه السودانية في العاصمة الخرطوم و ذلك لبحث التطورات حول موضوع أزمة سد النهضة في أثيوبيا .

قرار جمهوري بالإعفاء عن التأشيرات بين مصر و كولومبيا

قام اليوم المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قام بالتصديق بالموافقة على القرار الخاص بالاعفاء عن التأشيرات بين البلدين مصر و كولومبيا و ذلك حسب الاتفاق الواقع بين حكومتي البلدين .

توصيل وثائق الأحوال المدنية إلى المنازل

وافق اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية المصري على تفعيل خدمات استخراج المصدرات من مركز الخدمة الصوتية و كذلك أيضاً توصيل الوثائق الخاصة بالأحوال المدنية إلى المنازل.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بمبعوث رئيس وزراء بريطانيا للتجارة

التقى اليوم المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء مع مبعوث رئيس وزراء بريطانيا للتجارة و ذلك لبحث سبل تعزيز العلاقة بين البلدين و ذلك في حضور سفير بريطانيا في القاهرة .

تفقد رئيس مجلس الوزراء منطقة الأهرامات

قام اليوم المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بتفقد منطقة سفح الأهرامات في الجيزة و رافقة كل من وزير السياحة و محافظ الجيزة و ذلك للتعرف على آخر أخبار منطقة الاهرامات و الاطمئنان على سير عملية التطوير كما هو متفق عليه .