نشرة اخبار الطقس اليوم من “الارصاد الجوية” توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22-3-2016 انخفاض درجات الحرارة

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بالعمل علي اعطاء متابعي الموقع معلومات حصرية مفصلة عن درجات الحرارة المتوقعه اليوم الثلاثاء 22-3-2016 وذلك في جمهورية مصر العربية والمناطق الشمالية والجنوبية في الصعيد والدلتا بعد الانخفاض الحاد الذي وصلت الية درجات الحرارة مع هبوب الرياح الشمالية الغربية القادمة من جنوب اوروبا وايطاليا والتي احدثت موجة مفاجاة من السقيع علي القاهرة الكبري والدلتا المصرية والاسكندرية .

انخفاض حاد في درجات الحرارة

حيث وصلت درجات الحرارة الي 15 درجة مئوبة العظمي اما الصغري فوصلت الي 11 درجة مئوية في انخفاض طقسي مفاجئ بعد اسبوعين من ارتفاع في درجات الحرارة.

وقد اكد رئيس هيئة الارصاد المصرية ان الشبورة المائية اليوم ستكون في غاية الكثافة وحذر السائقين والمواطنين الذين يستقلون الطريق الدائري والطريق الزراعي والصحراوي من عدم وضوح الرؤية بسببها حتي الساعه التاسعه والنصف صباحا.

يذكر ان هناك احتمالات سقوط امطار في السواحل الشمالية الشرقية والغربية وجنوب اسوان حيث ستتكون السحب المنخفضة والمتوسطه علي جنوب الصعيد وشمال السواحل للبحر المتوسط.

بدء الاعتدال الربيعي

يذكر ان الطقس سيرتفع تدريجيا حتي يصل الي اقصي معدلات الاعتدال الربيعي في نهاية شهر مارس الجاري وبدايات شهر ابريل القادم وقد اكد احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد ان الطقس سيكون معتدل في منتصف هذا الاسبوع بعد انتهاء هبوب الرياح الاوروبية الباردة