حالة ذهول بسبب استفسار الفيفا عن وجود حرب أهلية في مصر،تعرف على السبب
الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”

تلقى الإتحاد الرسمى لكرة القدم المصري برئاسة “جمال علام”، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، نتج عنه إصابة أعضاء الإتحاد بحالة من الذهول حيث يستفسر الاتحاد الدولى لكة القدم  عن وقوع حرب أهلية في مصر عام 2013، خاصة بعد اكتشافهم للسبب الذى سبب لهم مفاجأة كبيرة.

وتتمثل المفاجأة فى تصريح  “الفيفا” بأن سبب إرسالها لهذا الخطاب إلى الجبلاية، هو خطاب آخر كان قد تم ارساله  من نادى الزمالك  إلى الاتحاد الدولي ” لفيفا” ،  يؤكد فيه النادى على وقوع حرب أهلية في مصر عام 2013، أدت إلى منع  إدارة نادى الزمالك من دفع المستحقات المالية لبعض لاعبي الفريق.

وهو السبب الذى دفع المحكمة الرياضية والاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” ، بإرسال هذا الخطاب للجبلاية، من أجل الإستفسار عن وقوع مثل هذه الحرب في مصرفى الفترة المذكورة كما صرح نادى الزمالك فى خطابه.

حيث سبق وأقرت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بأحقية اللاعب ” محمود فتح الله ” في الحصول علىمبلغ  6 ملايين و600 ألف جنيه، وكذلك حق اللاعب ”عبدالواحد السيد” في الحصول أيضاً على مبلغ 5 ملايين و500 ألف جنيه، على خلفية خطاب الزمالك للفيفا، الذى قام بإرساله بهدف التهرب من صرف مستحقاتهم.