موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود الجديد اليوم الثلاثاء وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة حرس الحدود و الزمالك

تقام اليوم الثلاثاء الموافق السادس و العشرين من ابريل لعام 2016 تقام مباراة نادي الزمالك حامل لقب المسابقة في الدوري المصري لموسم 2015-2016 و ذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة و العشرين 25 من عمر الدوري المصري الممتاز .

هذا و سوف يشهد ملعب بتروسبورت مباراة نادي الزمالك و فريق حرس الحدود و ذلك في اللقاء الذي يسعى من خلاله كلا الفريقان للحصول على الثلاث نقاط حيث يسعى حرس الحدود من الخروج من الهبوط للدرجة الثانية الموسم المقبل و توديع الدوري الممتاز و من ناحية الزمالك فيسعى لتقليص الفارق بينه و بين الاهلي المتصدر بعد ان اتسع الفارق لأحدعشر نقطة خاصةً أن الزمالك لم يفز في بطولة الدوري بعد الخسارة من الاسماعيلي و التعادل أمام الداخلية في لقائين على التوالي .

هذا و في هذا المقال نقدم لكم تقريراً مفصلاً حول الميعاد الجديد و توقيت مباراة الزمالك و حرس الحدود المقبلة و كذلك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز و اخر اخبار الزمالك اليوم فتابعونا .

الزمالك في المركز الثاني و بتطلع لتقليص الفارق عن الصدارة و حرس الحدود يسعى للنجاه من الهبوط

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم و هو في المركز الثاني مبتعداً عن النادي الأهلي المارد الأحمر المتصدر بفارق أحد عشر 11 نقطة كاملة عن الأهلي الذي يسعى هو الآخر لاستعادة اللقب مرة أخرى .

هذا و يمتلك الزمالك في رصيده اثنين و أربعين 42 نقطة في الدوري العام و يدخل الزمالك مبارياته المقبلة كلها في الاسابيع الأخيرة من المسابقة بشعار لا بديل عن الفوز حيث أن أي خسارة للزمالك أو تعادل تعتبر خسارة للدوري بل قد تفقده المركز الثاني الذي يؤهله لدوري الأبطال الموسم المقبل خاصةً انه يبتعد عن المصري الثالث بفارق نقطة واحدة فقط لذا فإن مركز الوصيف بات مهدداً للزمالك .

أما على العكس فنادي حرس الحدود، يحارب هو الآخر في بطولة الدوريليس على لقب البطولة أو مراكز مؤهلة لبطولات قارية الموسم المقبل بل ينافس على البقاء في الدوري الممتاز و عدم الهبوط .

هذا و يقع نادي حرس الحدود في المركز قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري، و يمتلك فقط في رصيده تسع 9 نقاط، و يطمع في مباراة اليوم من أجل الحصول على ثلاث نقاط قد تكون طوق النجاه الذي يبعده عن الهبوط الموسم المقبل لدوري ال ” مظاليم ” .

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم في الدوري المصري:

يلتقي اليوم الثلاثاء الموافق السادس و العشرين من ابريل مع نادي حرس الحدود و ذلك في الاوقات التالية :

  • الساعة: الثامنة و النصف مساءً  بتوقيت القاهرة.
  • الساعة التاسعة و النصف مساءً  بتوقيت السعودية.
  • الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود :

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة فسوف ينقل اللقاء على قنوات النيل للرياضة و قناة الحياة 2 الفضائية و قناة أون تي في On TV الفضائية و سوف يتولي التعليق كل من حازم الكاديكي و أيمن الكاشف