اخر اخبار مصر اليوم الاحد 1-5-2016 : تصريحات جيهان السادات حول زيارته لاسرائيل و كشف أسرار عنها و فضيحة الترويج للمثل افلام اباحية على القناة الاولى

لكل المهتم بالشأن المصري نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار مصر اليوم 1 مايو 2016 حيث ننشر لكم اخر اخبار و تفاصيل مصر  اليوم و لعل أهمها فضيحة برنامج صباح الخير يا مصر التي تم الترويج فيها لممثل أفلام اباحية ” بورنو ” و أحمد موسى يتوعد كل المتظاهرين ضد قرار السيسي بالقتل و غيرها من الاخبار و كلها بالفيديو و الصور فتابعونا .

بالفيديو .. أحمد موسى : “اللى هيفكر يروح تيران وصنافير هيرجع جثة انتو فاكرينهم ميدان التحرير؟”

 بعد أن انطلقت دعوات عديدة رافضة لقرار السيسي بإعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر و السعودية و التي نتج عنها ضم جزيرتي تيران وصنافير لصالح السيادة السعودية و رفضاً لهذا القرار تم تنظيم مظاهرتين كبيرتين من قبل في عدد من محافظات مصر و الآن تمت الدعوة للاعتصام في جزيرتي تيران وصنافير و رفع الأعلام المصرية على الجزيرتين .
و في هجوم منه كالعادة على كل من يريد التظاهر أو الاعتراض على قرار للسيسي أو للحكومة ، هاجم أحمد موسى كل من يدعو للتظاهر أو رفض قرار اعادة ترسيم الحدود البحرية و قال ” اللي فاكر نفسه هييجي و يعتصم في الجزيرتين و هيرجع حي ، لا دي مش ميدان التحرير ” – ” اللي هيفكر ييجي هنا هيرجع جثة لأن القوات اللي هنا مش مصرية و لا سعودية دي قوات حفظ السلام ” .
شاهد باقي التفاصيل و الفيديو من هنا .

فضيحة :التلفزيون المصري يروج لممثل أفلام إباحية شاهد الفيديو

في حدث أقل ما يقال عنه أنه فضيحة على التليفزيون المصري الرسمي للدولة و خلال برنامج صباح الخير يا مصر الذي يشاهده ملايين المصريين في الداخل و الخارج و في واقعة غريبة ، روّج برنامج صباح الخير يا مصر لأحد ممثلي الأفلام الاباحية و يدعى ” شريف طلياني ” و هو مصري سافر إلى ايطاليا و عاش فيها 6 سنوات .
جاء ذلم حين أقام برنامج صباح الخير يا مصر حواراً مع هذا الشاب و الذي قال فيه بأنه مصري و سافر إلى ايطاليا من ستة سنوات و يحب ممارسة الرياضة و كات يتمنى أن يكون ظابطاً ليكافح الارهاب .
يذكر أن شريف طلياني هو أحد ممثلي الافلام الاباحية و أنه يعتز بذلك و لا يخجل من ذلك أبداً بل ينشر له صور على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي في أوضاع مخلة أثناء تصوير هذه الأفلام .
شاهد فيديو اللقاء بالكامل مع صباح الخير يا مصر من هنا .

بالفيديو : تصريحات جيهان السادات عن أهم ما لفت نظر السادات فى إسرائيل بعد زيارته لها

في حلقة خاصة في برنامج بوضوح الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة ، كشفت السيدة جيهان السادات حرم الرئيس الشهيد الراحل محمد أنور السادات كشفت عن بعض الاسرار خلال زيارة الرئيس السادات إلى اسرائيل .
و كان مما قالته جيهان السادات حول زيارة الرئيس الراحل للكيان الصهيوني ، كشفت عن أهم ما لمحه الرئيس الراحل في اسرائيل و كانت الاجابة صادمة حين قالت جيهان السادات أن الرئيس قد لمح امرأة تحمل طفلاً و تنظر له و تبكي و قد فهم الرسالة أن المرأة تقول له ” انت مش هتخلي ابني يحارب ” .
شاهد باقي تفاصيل الحوار و فيديو الحوار كامل من هنا .