اخر اخبار مصر اليوم السبت 7-5-2016 : اخر اخبار مصر الآن السبت 7 مايو 2016 اليوم السابع المصري اليوم الاهرام الأخبار

اخر اخبار مصر اليوم السبت الموافق السابع من مايو لعام 2016 و التي ننشر لكم فيها آخر اخبار مصر اليوم و تحديث مستمر للأخبار فتابعونا .

إستشهاد فردى شرطة واصابة ثالث خلال إنقاذ أسرتين من حريق بمنزلهما بالسويس

استشهد اليوم فردين من قات الشرطة في محافظة السويس و أصيب ثالث و ذلك أثناء قيامهم بانقاذ أفراد أسرتين من حريق نشب في منزلهما .

كانت وزارة الداخلية قد صرحت على لسان مركز الاعلام الأمني بأنه قد لقي كل من :

1. أمين الشرطة/حامد الباز محمد .
2. رقيب الشرطة / بهاء أحمد أحمد .

و أصيب الأمين خالد عبد السميع محمد و جميعهم من قوات الحامية المدنية بالسويس.

هذا و قد صرح المركز الاعلامي الأمني لوزارة الداخلةي كان قد صرح بأنه قد تلقت قوات الحماية المدنية بلاغاً من أهالي شقة في عقار بشارع 51 دائرة قسم شرطة السويس تم الابلاغ عنه أنه قد نشب حريق في احدى شقق هذا العقار و انطلقت قوات الحماية المدنية على الفور لاطفاء الحريق و السيطرة عليه و انقاذ المصابين .

و كانت النيران قد نشبت في شقة بالطابق الخامس من العقار و كان به أسرة مكونة من زوج و زوجة و ثلاثة أولاد و امتدت النيران للشقة التي تعلوهم في الطابق السادس .

و قام رجال الحماية المدنية على الفور بانقاذ أهالي الشقتين من النيران و السيطرة على الحريق و اطفائه إلا أنه قد وقع شهيدين و مصاب من القوات أثناء تأديتهم لعملهم .

محافظة القاهرة : لجنة هندسية لمعاينة عقار حدائق القبة بعد انفجار اسطوانة الغاز

تلقت اليوم غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة تلقت اليوم بلاغاً يفيد بانفجار اسطوانة بوتاجاز في العقار 34 في شارع بسيوني في منطقة حدائق القبة و المكون من سبعة طوابق .

هذا و على الفور بعد تلقيهم البلاغ قام اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة قام بارسال رئيس حي الحدائق للانتقال إلى موقع الحادث على الفور و الذي تبين بعد ذلك أن سبب الحريق هو انفجار أنبوبة بوتاجاز في العقار في غرفة حارس العقار أدى إلى مصرع طفلين من أبناء حارس العقار و تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي العقار المكون من سبع طوابق .

هذا و أصدر اللواء تيمور قراراً بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار بعد الحريق و اعداد تقرير كامل عن مدى الأضرار التي لحقت بالعقار .

تعادل مصر المقاصة وأهلي طرابلس سلبيا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية

تعادل اليوم نادي مصر للمقاصة مع مضيفه و شقيقه نادي أهلي طرابلس الليبي في لقاء الذهاب من دور الستة عشر الثاني من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المسمى ” بالكونفيدرالية ” .

هذا و قد أقيم اللقاء على ملعب شاذلي زويتن بتونس بدلاً من ليبيا بسبب الأوضاع الأمنية التي تمر بها ليبيا حالياً .

هذا و سوف يقام لقاء الاياب في الفيوم يوم الثامن عشر من مايو الجاري و نتمنى التوفيق لنادي مصر المقاصة و لجميع الفرق العربية المشاركة في البطولة بالتأهل لدور المجموعات .