الزمالك يتسلح بـ”كهربا والمهاجم الأفريقى” فى الكونفيدرالية

اتتفق الجهاز الفنى لنادى الزمالك، على تقيد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب إنبى والذى أصبح على أعتاب الانتقال للزمالك رسمياً، للقائمة الأفريقية لاستكمال مشواره الأبيض فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الحالى.

التى يبلى فيها الفارس الأبيض حتى الأن بلاء حسن ويتصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات كما استقر الزمالك على قيد المهاجم الأفريقى المنتظر التعاقد معه خلال الأيام المقبلة فى القائمة الأفريقية فى ظل معاناة الأبيض من سوء التوفيق الملازم لمهاجمى الفريق باستثناء باسم مرسى هداف الزمالك بالموسم الحالى لذلك يسعى الجهاز الفنى لوجود مهاجم آخر بجوار باسم خلال المباريات القادمة بالكونفيدرالية. ومن المحتمل أن يقوم الزمالك بقيد الثنائى كهربا والمهاجم الأفريقى فى القائمة المحلية ثم إضافتهما لقائمة الفريق الأفريقية قبل الرابع من أغسطس المقبل ليكون من حق اللاعبان المشاركة مع الزمالك فى مباراة ليوبار الكونغولى فى الجولة الرابعة لبطولة الكونفيدرالية والمقرر لها أحد أيام 7 أو 8 أو 9 من الشهر ذاته. وتحتوى قائمة الزمالك الأفريقية 24 لاعبا وبالتالى من حق الجهاز الفنى للأبيض إضافة 6 لاعبين للقائمة ليصبح عدد اللاعبين 30 وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، واستقر مسئولو الزمالك على قيد محمد إبراهيم ومحمود كهربا والمهاجم الأفريقى ليتبقى 3 أماكن فارغة بالقائمة الأفريقية سيتم الاستقرار عليها خلال الأيام المقبلة.

وجدير بالذكر أن الزمالك كان قد حقق فوز مستحق فى مسابقة الكونفيدرالية على ضيفه ليوبار الكنغولى بهدفين دون رد لباسم مرسى وأيمن حفنى.