تعرف على الأهداف المرشحة لجائزة الويفا لأفضل هدف

يدخل  نجمى برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار،  فى منافسة معلاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف موسم 2014-2015 في المنافسات الأوروبية.
ومن المنتظر أن تختار الجماهير الهدف الأوروبي الأفضل عبر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) حتى 25 من الشهر المقبل، عندما يتم الاعلان عن الفائز.

الأهداف المرشحة

1- الهدف الذي سجله ميسي في مرمى بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا، حينما تلقى تمريرة من زميله إيفان راكيتيتش ليراوغ دفاعات الفريق البافاري وسقط مدافع بايرن ميونخ بواتينغ على أرضية الملعب فى مشهد كوميدى ويضعها من فوق الحارس مانويل نوير.

2- الهدف الذي سجله رونالدو في مرمى ليفربول الإنجليزي على ملعب أنفيلد، معقل (الريدز) في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكرة أثناء ارتدادها من الأرض.

3- الهدف الذي سجله نيمار في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، عندما استغل تمريرة سحرية من أندريس إنييستا بعد  قطع بالكرة مسافة  أكثر من 30 يارده ليراوغ الحارس قبل أن يودع الكرة الشباك.
وذلك بالإضافة الى أن القائمة تضم  كلا من:

روبي مورهيد (هدف لأسكتلندا في مرمى النرويج) وكيفن دي بروين (هدف لفولفسبورج في مرمى ليل) وفاسيلي كوبن (هدف لميتاليست خاراكييف في مرمى ليجيا) وآرون رامزي (هدف لأرسنال في مرمى جالطه سراي) ومريم عبد الله (هدف لبلجيكا في مرمى ويلز) وأنتونيس (هدف لصالح دينامو كييف في مرمى إيفرتون) واريك لاميلا (هدف لتوتنهام في مرمى أستيراس تريبوليس).