ريفالدو يؤكد أنه أفضل من رونالدو وميسى

أكد الدولي البرازيلي ونجم برشلونة السابق ريفالدو فيتور بوربا لاعب نادي موجي ميريم البرازيلي الحالي (نادي درجة ثانية)في تصريح غريب نقلته صحيفة أس الاسبانية ، أن إنحصار المنافسة الحالية بين نجمي كرة القدم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وليونيل ميسي لاعب برشلونة، كانت ستتغير في حالة وجوده،وقال ريفالدو متحديا كل من ميسي ورونالدو: لو أنهما لعبا خلال الفترة الذهبية لكرة القدم لما استطاعوا تسجيل 50 هدف، في 36 مباراة.

وأضاف ريفالدو: “لوأنه كان يلعب فى الفترة الحالية لفاز بالكرة الذهبية لمرتين أو ثلاث مرات بهدوء وكان سيسجلخمسين هدفاً في الموسم الواحد”، وويرى ريفالدو أن مستوى كرة القدم انخفض، عما كان في السابق، وتحديدًا عندما كان في عصره الذهبي في أواخر التسعينات وأوائل الألفية الثانية.

وأوضح ريفالدو: “جودة كرة القدم كانت أفضل من أي وقت مضى، لكن الآن لم تَعد كرة القدم جيدة كما كانت في عصرنا، وأنت ترى كيف يُسجل ميسي ورونالدو أكثر من 50 هدفًا في الموسم الواحد، وهذا خير دليل على انخفاض مستوى كرة القدم.

ولا نستطيع ان ننسى  ان  ريفالدو صاحب الـ43 عام توج  بالكرة الذهبية عام 1999، كما ساعد منتخب بلاده في التتويج بمونديال كوريا واليابان عام 2002.