وزير الرياضة يعلن عن حلول حضور الجماهير لنهائي الأهلي والزمالك “المحتمل”

أعلن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري عن الجهود التي يقوم بها حالياً، تحسباً لتأهل فريقا الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية. حيث يبحث سيادتة كافة الحلول الممكنة من اجل حضور الجماهير للمباراة النهائية فى حال وصول فريى الأهلى والزمالك للمباراة النهائية.
ويتربع الأهلي على صدارة المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد سبع نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، ليقترب الفريقين من التأهل للدور قبل النهائي من المسابقة.
وأضاف: خالد عبد العزيز ” أقوم حالياً بدراسة عدد من الحلول وإتخاذ خطوات لتنفيذها على أرض الواقع، وسأجتمع خلال ساعات مع صدقي صبحي وزير الدفاع، ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية لمناقشة حضور الجماهير للمباراة النهائية”
وأشار عبر العزيز في تصريحات إذاعية، إلى أنه يدرك ضرورة حضور الجماهير في المباراة النهائية للمسابقة حال وصول الفريقين المصريين بناء على لوائح وقوانين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وأكمل: ” سنقوم بتحديد عدد من الملاعب التي ستستضيف المباراة، وسيكون كل شيء واضحاً قبل فترة طويلة من المواجهة، وستشهد المباراة حضور الجماهير دون أية مشاكل وبتأمين عالي “.

واختتم:” لا أريد حضور الجماهير في المباراة النهائية للكونفدرالية فقط، بل أريده في جميع مباريات المنتخب الأول، لا نريد مدرجات خاوية خاصة أن لدينا عدد من الأهداف التي نريد تحقيقها بمساندة الجماهير

حيث سيدخل المنتخب اللمصرى الأول فى الفترة القادمة فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بالإضافة الى خوض المنتخب التصفيات المؤهلة لامم أفريقيا2016