أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية فى الصيف |البرسا والملكي في لبنان ابريل المقبل

في بيان له ،أعلن الموقع الالكتروني الرسمي لنادي برشلونة أن بيروت العاصمة اللبنانية ستقوم باستضافة كل من قطبي الكلاسيكو الاسباني ريال مدريد وبرشلونة، في مباراة ستجمع  أساطير الفريقين على مر العصور.

وذكر الموقع أن اللقاء الذي يجمع الكلاسيكو سيكون علي ملعب “كميل شمعون” بمدينة بيروت وذلك في الثامن والعشرين من شهر أبريل المقبل.

وأعلن الموقع أن من بين المشاركين في اللقاء سفير نادي برشلونة رسمياً اللاعب البرازيلي الأسطوري رونالدينيو والذي قد انضم مؤخرا إلى فريق قدماء الكتالوني.

والجدير بالذكر أن لقاء أساطير الكلاسيكو ستكون الثانية من نوعها تحت قادة المدرب خوسيه باكيرو، والذي كان الكابيتانو لفريق الأحلام الأشهر عندما كان يوهان كرويف مدربا للفريق الكتالوني في التسعينات والذي قد رحل عن عالمنا ،وقد كان اللقاء الأول الذي جمعهما في العام الماضي لنفس الشهر ولكن في يوم 1 على استاد كيريتارو المكسيكية أمام فريق مؤلف من مجموعة لاعبين محليين سابقين.

وسيلعب أيضا الكتالوني أمام فريقا مكونا من لاعبي المان يونايتد السابقين في إطار احتفالية النادي على ملعبه في الكامب نو يوم 30 من شهر يونيو، على أن يكون لقاء الإياب في ملعب المان في “أولد ترافورد” بمانشستر، حيث سيكون لقاء الفريقين على مباراتين أحدها بانجلترا والآخر باسبانيا.

ويذكر أن تنظيم فريق أساطير البرسا يعد من أهداف النادي للترويج لقيم الفريق وأهدافه وعلامته التجارية بمختلف ربوع العالم كما يهدف إلى تذكر لاعبي البرسا الذين لبسوا القميص الكتالوني وتقديرا لدورهم الكبير في النادي في فترة تألقهم بالنادي.

كان الفريق الكتالوني قد لعب آخر مبارياته في الدوري الاسباني بالأمس السبت في إطار الجولة السادسة والعشرين من مباريات الدوري الاسباني حيث لعب الفريق مباراته أمام سيلتا فيجو المتألق ولكن ذاق سيلتا فيجو مرارة هزيمة ثقيلة أمام الكتالوني بنتيجة خمسة أهداف نظيفة ليصبح رصيد النادي العريق 60 نقطة في المركز الأول يليه نادي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن غريمه الدائم، والجدير بالذكر أن هناك مباراة مؤجلة للنادي الملكي لم يقوم بلعبها بعد حتى الآن.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى