جماهير الزمالك تتجمهر أمام منزل مرتضى منصور “لعدم التنحي”

تجمعت  اليوم عدد من جماهير نادي الزمالك، امام منزل رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، بشارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين.

وطالبت الجماهير المتجمعة مرتضى منصور بعدم الاستقالة المزمع تقديمها من رئاسة مجلس إدارة الزمالك مكتفيا بالفترة السابقة التي قضاها في رئاسة القلعة البيضاء، مؤكدين أنهم جاؤوا اليوم إلى منزل مرتضى منصور لشكرة على ماقدمه لنادى الزمالك فى الفترة الماضية ومطالبته بعدم التنحي.

وكان أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، والمهندس هانى زادة عضو مجلس الإدارة، توجها إلى منزل مرتضى منصور رئيس النادى نيابة عن وفد من مجلس الإدارة، للضغط عليه من ااجل التراجع عن القرار الذى اتخذه بالرحيل عن رئاسة النادى بعد استئذان الجمعية العمومية.

كما أصدرت لجنة الأندية بيانا، اليوم الخميس، تطالب فيه مرتضى بعدم الاستقالة من منصبه رئيسا للزمالك وللجنة الأندية.

وكان مرتضى منصور، أكد عزمه التقدم باستقالته من رئاسة نادي الزمالك، بعد بناء نادي جديد، وفريق قوي بجميع اللألعاب قادر على إعادة البطولات لنادي الزمالك، مؤكدا انه تعرض لضغوط كبيرة فى الفترة الماضيه، وانه سوف ينضم الى صفوف الجماهير مرة اخرى ويساند النادى.

والجدير بالذكر ان المستشار مرتضى منصور منذ أن تم إنتخابة رئيس لنادى الزمالك ،وقام بإعادة هيكلة الفريق وضم صفقات من الطراز الأول نجحت فى إعاده الحياة الى القلعه البيضاء ونجحت أيضا فى العودة للمنافسة على البطولات

المحليةوالافريقيه، وتوج نادى الزمالك بلقب الدورى الممتاز للمرة الثانية عشر فى تاريخ بالأمس بعد فوزه على طلائع الجيش ليحسم الدورى لصالح قبل النهاية بجولة وحيدة.