الشوط الثاني.. أوغندا 0-2 مصر .. النتيجة الإجمالية (0-6)

تلعب الآن مباراة الجولة الرابعه بين المنتخب المصري الأولمبي أمام أوغندا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام.

وكان  المنتخب المصري  قد أنهى مباراة الذهاب  بفوز  بأربعة أهداف نظيفة في الأسكندرية، ليضع قدماً في المسابقة الأفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو بالبرازيل.

الشوط الأول

بدأ المنتخب المصري المباراة مسيطراً على أحداثها، حتى ترجم سيطرته عن طريق هدف التقدم الذي جاء عن طريق محمود عبد المنعم “كهربا” بعد مرور 11 دقيقة على بداية المباراة.

وواصل المنتخب المصري السيطرة على مجريات المباراة لكن دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض، حتى سنحت فرصة تهديفية لمحمود حسن “تريزيجية” في الدقيقة 33 لكنه فشل في وضع الكرة داخل الشباك.

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة، انحصر الأداء في منطقة وسط الملعب دون وجود سيطرة من أياً من الفريقين، حيث اعتمد منتخب مصر على الهجمات المرتدة، لكن دون إحداث خطورة على المرمى الأوغندي.

الشوط الثاني

أجرى حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري تبديلاً في بداية الشوط الثاني، حيث دفع باللاعب رمضان صبحي بدلاً من محمد سالم، قبل أن يهدر كهربا فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 49 من المواجهة.

ومع الدقيقة 55 نجح تريزيجيه في الإنطلاق بالكرة نحو منطقة جزاء اوغندا، قبل أن يمرر كرة إلى كهربا الذي إنفرد على إثرها بالمرمى تماماً، ليضع الكرة داخل الشباك معلناً عن الهدف الثاني.

وجاء تشكيل المنتخب المصري مكوناً من:

حراسة المرمى: مسعد عوض

خط الدفاع: رجب نبيل، محمود حمدي، رامي ربيعة، أسامة إبراهيم، محمد عادل جمعة

خط الوسط: كريم وليد، محمد فتحي، محمود حسن “تريزيجيه”

خط الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا”، محمد سالم

البدلاء: محمود حمدي عبد الباقي، رمضان صبحي، حسين رجب، إسلام صالح، ياسر إبراهيم، صالح جمعة، محمد هاني