المدير الفني السابق لمنتخب الشباب : الزمالك ساندني والأهلي خذلني
منتخب الشباب

أعرب معتمد جمال المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب عن حزنه واستيائه من فترة توليه قيادة المنتخب دون مساندة من نادي الأهلي له خلال فترة توليه الإدارة الفنية للمنتخب، وقال خلال تصريحات عبر قنوات فضائية أن الأهلي قصر كثيراً في مساندتي أثناء فترة توليه لقيادة المنتخب ورجح السبب إلى أنه ينتمي للنادي الزمالك وأحد أبناء الأبيض وليس الأحمر.

الجدير بالذكر أن منتخب الشباب ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية بزامبيا، من دور المجموعات,وأكد معتمد جمال أن نادي الزمالك قد سانده بقوة على النقيض ودعمه بشكل كبير وتوجه بالشكر إلى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ومجلس الإدارة والذي سانده كثيراً أثناء توليه إدارة المنتخب الفنية، وكان على استعداد كامل بترك لاعبيه للانضمام إلى منتخب الشباب والذي يمثل مصر في البطولات الرسمية.

كما ذكر لاعب الزمالك ومدرب المنتخب السابق معتمد جمال على أن المنتخب افتقد بشكل ملحوظ بخدمات رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي وأن وجوده كان يصنع فارقا كبيرا، كما أشاد بدور أكرم توفيق اللاعب الشاب الذي ظهر بقوة مع المنتخب الفترة الأخيرة مؤكداً أن توفيق كان أكبر اللاعبين جهدا وعطاءً في البطولة.

الجدير بالذكر والمؤسف أن المنتخب المصري للشباب ودع البطولة الأفريقية من دور المجموعات في مفاجأة كبيرة لم يعهدها منتخب الفراعنة وترك معتمد قيادة المنتخب المصري للشباب بعد البطولة، والتي وان ضعفت مساندة أي من الأندية له إلا أن الخروج مشيناً للغاية ولم نتعود على مثل هذه النكسات للمنتخب الشبابي.

يطمح منتخب مصر والاتحاد المصري لكرة القدم لتعويض ما فاته وإعادة أوراق المنتخب سريعا وتقديم كافة المساعدة إلى المدير الفني الجديد والذي سيحمل عبئاً كبيرا ومسؤولية عظيمة خلال الفترة القادمة، حيث يعاني المنتخب واللاعبين من الإحباط اثر خسارته الغير مبررة على الإطلاق وخروجهم السريع للغاية دون حتى بلوغ الدور الثاني للبطولة والذي أثار غضب عشاق المنتخب المصري.
كما يحث الاتحاد جماهير الكرة المصرية بمساندة ومؤازرة منتخب الشباب والذي يتعرض لظلم في المتابعة والتشجيع وضرورة مد العون له حيث أنه سيحمل راية المنتخب الأول قريبا جداً.