التخطي إلى المحتوى
فالكاو: لا أشعر بالضغط من أجل التسجيل.. الأهداف ستأتي
فى تصرياحات المهاجم الكولومبي لاعب تشيلسي الإنجليزي،  راداميل فالكاو عقب الخسارة من أرسنال بهدف نظيف بكأس الدرع الخيرية إنه يشعر بالهدوء مؤكدا أن “الأهداف ستأتي” في وقتها، وأنه لايستعجل على تسجيل الأهداف .

وقال فالكاو في تصريحات عقب المباراة “أنا في وضع جيد وأشعر بالحرية والثقة، حينما نلعب المزيد من المبارايات سيتطور مستوى الفريق وسيصارع بقوة هذا الموسم”، وذلك من أجل الحفاظ على لقبه.

وشارك اللاعب (29 عاما) اليوم مع الفريق في أول مباراة رسمية منذ انتقاله للنادي اللندني حيث حل بديلا في الشوط الثاني للفرنسي لويك ريمي.

وصرح المهاجم الكولمبى  أن “أرسنال كان متقدما ولم يترك لنا الكثير من المساحات، رغبوا في الحفاظ على التقدم بهدف وتمكنوا من تحقيق هذا الأمر، حاولنا في الشوط الثاني ولاحت لنا فرص ولكن لم نتمكن من التسجيل”.

وأضاف اللاعب “لدينا هجوم قوي في الفريق في ظل وجود دييجو كوستا وريمي وكلاهما قادر على قلب نتائج المبارايات، أتمنى ان تكون المنافسة بيننا صحية وبعدها سيتخذ المدرب قراره”.

 يذكر أ، ارسنال نجح فى التفوق على تشيلسى فى مباراة الدرع الخيرية ” السوبر الإنجليزى” فى المباراة التى جمعت بينهما بالأمس بهدف أليكس تشامبرلين ليكسر عقدة أرسنال التى دامات 11 عام دون الفوز على تشيلسى.

يشار إلى أن اللاعب كان معارا لمانشستر يونايتد الموسم الماضي من موناكو الفرنسي ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر.

التعليقات