التدريب الأول لمحمد صلاح مع نادى روما الإيطالى … وصور حصرية له

ظهر الدولي المصري محمد صلاح  اليوم في تدريبات فريق إيه إس روما الإيطالي للمرة الأولى منذ وصوله إلى العاصمة الإيطالية لإنهاء إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق ذئاب روما.

وكان صلاح قد أنهى الكشف الطبي بنجاح في روما، لكن تعطل الإعلان الرسمي عن الصفقة بسبب أزمة الاعب المصرى محمد صلاح  نادي فيورنتينا الذي جدد إعارة اللاعب المصري دون موافقته ويهدد باللجوء للفيفا ضد صلاح وإدارة ناديه الإنجليزي تشيلسي.

تداولت اليوم عدة مواقع وصحف إيطالية   أول صورة  للمصرى محمد صلاح في تدريبات روما بقميص النادي الإيطالي ومن بينها موقع “روما فور ايفر”، وذلك على الرغم من التعتيم الإعلامي من النادي الإيطالي حول مشاركة صلاح في المران.

نادي روما لم ينشر أي صورة لصلاح في التدريبات واكتفى بالصور التي لا يظهر فيها اللاعب المصري، لكن الصورة المسربة على المواقع تم نشرها ربما عن طريق الخطأ في حساب “تويتر” الرسمي لروما قبل أن يتداركوا الأمر ويقوموا بحذفها فوراً.

لكن هناك مخاوف مثارة حالياً حول  إحتمالية تصعيد فيورنتينا بعد تداول صورة صلاح في تدريبات الفريق الأول في روما قبل أن يتم حل الأمر ودياً بين الفيولا وإدارة تشيلسي التي وافقت على بيع النجم المصري لذئاب روما.

وكان محمد صلاح قد أظهر  مستوى رائع مع الفيولا فى فترة الإعارة التى قضاها معهم ، نجح خلالها فى تسجيل العديد من الأهداف الى جانب  الاداء الممتاز الذى ظهر به الاعب ، مما جعل الأندية تتصارع فى ضم اللاعب مثل نادى أنتر ميلان ، وأتليكو مدريد ، بالإضافة الى  نادى العاصمة الإيطالية روما الذى نجح فى الحصول على خدمات الاعب.