صلاح يسبق إعلان روما الرسمي ويكشف عن قميصه الجديد مع نادى العاصمة الإيطالية

كشف الفرعون المصري محمد صلاح عن قميصه الجديد الذى سيرتدية مع فريق العاصمة الإيطالية  نادي إيه إس روما الإيطالي والرقم الذي سيرتديه قبل وقت قليل من الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة بين ذئاب روما وبين محمد صلاح.

حيث قام صلاح بالنشر على حسابه الرسمي على فيس بوك ” صورة القميص الجديد على منصة يتوقع أنها ستشهد الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد قليل.

وتبعا للتقارير الصحفية الصادرة من الصحف الإيطالية فإن روما تسلم بطاقة مؤقتة من الفيفا لمحمد صلاح بعد رفض فيورنتينا ترك البطاقة الدولية لنادي تشيلسي الذي كان من المقرر أن يرسلها لروما بسبب تمسك الفيولا بضم اللاعب المصري رغم انتهاء إعارته.حيث أنه كان من المتفق أن يتم تمديد إعارة المصرى محمد صلاح لنادى فيورنتينا لمدة موسم إضافى فى حال إرسال الفيولا مليون يورو لنادى تشيلسى قبل إنتهاء فترة الإعارة.

يذكر أن محمد صلاح كان قد لعب الموسم الماضي منذ شهر فبراير في صفوف فريق فيورنتينا على سبيل الإعارة ليسجل 9 أهداف في كل البطولات جعلته هدفاً لكبار أندية إيطاليا، قبل أن يفوز روما بضمه في النهاية، وساهم محمد صلاح فى فوز فريق فيورنتينا فى العديد من المباريات التى شارك فيها.

صورة صلاح مع قميصة الجديد قبل الاعلان الرسمى بقليل

صلاح يكشف عن قميصه الجديد
صلاح يكشف عن قميصه الجديد