إبراهيموفيتش: جوارديولا كان يخاف من مورينيو

أكد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق باريس سان جرمان على وجود حالة من القلق لدى بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ الحالي وبرشلونة سابقاً من مواجهة غريمه التقليدي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي والذي تولى  تدريب الغريم التقليدى ريال مدريد لمدة ثلاثة مواسم.

ومن المعروف أن  السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لايتوقف أبدا عن تصريحاته الناريه والغير متوقعه التى قد يخطلط بها الغرور احيانا كثيرة.

و من جديد عادت الصحف البريطانية لتسليط الضوء على بعض من مقتطفات كتاب إبراهيموفيتش بعنوان “أنا زلاتان” والتي تحدث فيها عن خلافه مع جوارديولا خلال فترة تواجدهما معاً في برشلونة.

وأوضح المهاجم السويدي أن الخلاف مع جوارديولا بدأ خلال مواجهة فياريال وقال إبراهيموفيتش حينها لجورديلا “أنت شخص جبان، وترتعب من مورينيو، فلتذهب إلى الجحيم”.

وفي سياق آخر قال زلاتان “لقد تحدثت مع جوارديولا ذات مرة لوضعي كرأس حربة، وكان ردة فعله شن حرب، حيث توقف عن محادثتي وحتى النظر إلي، هناك أمر غريب بشان هذا الرجل”.

والجدير بالذكر أن زلاتان تربطه علاقة قوية مع المدرب جوزيه مورينيو نشأت عندما لعب إبراهيموفيتش تحت قيادة جوزية مورينو عندما كان مدرب لنادى إنتر ميلان الإيطالى خلال موسم 2008-2009، وحصل إبراهيموفيتش حينها على لقب هداف الدوري الإيطالي.