موعد مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي اليوم
الأهلي والنجم الساحلي التونسي

تقام اليوم مباراه هامة بين ممثل الدوري المصري ” النادي الأهلي ” وناديالنجم الساحلي التونسي .

مشوار النادي الأهلي في الكونفدرالية

يدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط كاملة وذلك بعد أن لعب ثلاثة مباريات هذا الموسم ، وحقق الأهلي الفوز في مباراته الأولي علي حساب نادي الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، بعد ذلك تعادل مع فريق الملعب المالي بدون أهداف ، وفي مباراته الأخيرة في مصر فاز علي نادي النجم الساحلي بهدف مقابل صفر أحرزة وليد سليمان ، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل فقط للحفاظ علي صدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي .

مشوار نادي النجم الساحلي في الكونفدرالية

أما بالنسبة لموقف نادي النجم الساحلي التونسي ، الممثل الثاني للكرة التونسية في المجموعة الأولي . فيدخل المباراة اليوم في المرتبه الثانية في المجموعة برصيد 6 نقاط ، حيث فاز في مباراتين وخسر مباراه واحدة فقط وذلك بعد الفوز علي الملعب المالي بهدف مقابل صفر في مباراته الأولي في المجموعة وفاز في مباراته الثانيه علي الترجي التونسي بهدف دون مقابل وتعرض للخسارة في مباراة وحيدة امام النادي الأهلي بهدف مقابل صفر ضمن مباريات الجولة الثالثة .

موعد مباراة الأهلي و النجم الساحلي في الكونفدرالية

تقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم السبت الساعه العاشرة بتوقيت القاهره .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي علي النايل سات

تذاع المباراة علي  مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، وسيذاع الأستديو التحليلي علي القناة الرياضيه الرابعه  Bein Sports HD4 وسيتولي التعليق علي المباراة عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى، و أحمد الطيب على القناة الصوتية الثانية.

تُنقل المباراة أيضا علي القناة التونسية الأرضيه والتي يمكن متابعتها داخل حدود تونس فقط ، وعلي الأراضي المصرية سيتمكن المصريون من متابعة المباراة علي إذاعة الشباب والرياضة المصرية والتي تبث علي تردد رقم 11765 إستقطاب أفقي .

مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي أونلاين

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط ( مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر )