فان جال: لن نترك دي خيا يرحل بسهولة

أكد المدير الفني الهولندى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لويس فان جال، عقب فوز فريقه على توتنهام بهدف نظيف فى الجولة الإفتتاحية من البريمير ليج  إن حارسه الإسباني، ديفيد دي خيا، الذي يسعى ريال مدريد لضمه، لن يرحل عن صفوف الشياطين الحمر بسهولة  بـ”سهولة”.

وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي عقب المباراة “دى خيا كان أفضل لاعب لدينا خلال العامين الماضيين، ولا يمكننا تركه يرحل بسهولة، نرغب في استمراره معنا فى النادى  بكل تأكيد  فيعتبر ديفيد دى خيا من أفضل حراس المرمى فى العالم حالياً”.

وأضاف المدرب الهولندي “أن المانيو دفع الكثير من الاموال لجلب لاعبين كنا نرغب فيهم، ويجب أن يسير الأمر بنفس الطريقة في حالة البيع، بمعنى آخر أنه لن يتم البيع الا عند دفع اسعار عالية تتناسب مع قيمة اللاعب اى أنه لن يتم التفريط فى دى خيا الا بسعر عالى”.

ولم يشرك فان جال الحارس الإسباني اليوم أساسيا في المباراة ودفع بالأرجنتيني سرخيو روميرو حارس منتخب الأرجنتين الذي تعاقد معه النادي منذ أسبوعين فى صفقة إنتقال حر.
وأكمل فان جال “حينما تنتهي كل الأمور بعد الأول من سبتمبر، سنرى ما الذي سنفعله”.
وتابع المدير الفني “الحارس يحتاج أن يكون في قمة تركيزه طوال الـ90 دقيقة وبالنسبة لديفيد الأمور معقدة بسبب وضعها، شاهدنا هذا في جولة الفريق”.