عمرو السولية يصل الإمارات اليوم للانضمام “للشعب الإماراتى”

من المقرر وصول نجم النادى الإسماعيلى  عمرو السولية، إلى الإمارات اليوم، الاثنين، من أجل إنهاء اجراءت إنتقاله الى نادى الشعب الإماراتى و الخضوع للكشف الطبى ، تمهيداً لانضمامه لصفوف الشعب الإماراتى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية، أن   لاعب المنتخب المصرى ونادى الدراويش عمرو السولية، سيوقع على عقود انضمامه لصفوف الشعب لمدة موسمين، حال نجاحه فى اجتياز الكشف الطبى، مشيرة إلى أن لاعب الإسماعيلى سينتظم فى التدريبات فور التوقيع. وأضافت الصحيفة، أن عمرو السولية سيكون الأجنبى الرابع فى صفوف الشعب الإماراتى، بجانب التشيلى ماتياس دونسو، والفرنسى ميشيل، وسيلو دوسانتس من تيمور الشرقية. جدير بالذكر أن طارق العشرى، المدير الفنى السابق لنادى إنبى، يتولى حالياً تدريب الشعب الإماراتى.

بالإضافة أن نادى الإسماعيلى إشترط وجود بند فى عقد اللاعب يمنع رحيل الاعب الى أى نادى أخر قبل مرور موسم كامل مع نادى الشعب الإماراتى.

وكان النادى الأهلى المصرى قريب جدا من التعاقد مع اللاعب إلا ان رفض نادى الإسماعيلى بيع اللاعب لأى نادى داخل مصر أفسدت عمليت إنتقال الاعب للقلعة الحمراء وعلى الرغم من أن اللاعب كان قد وقع على رغبه مكتوبة من أجل الموافقة على الإنتقال للنادى الأهلى.