أسطورة برشلونة الصاعد ينتقل إلى البوندسليجا

على حد ذكرتة وسائل الاعلام الكرواتية والالمانية أن الكرواتى النجم الكرواتى الشاب ألين خليلوفيتش موهوب برشلونة الاسبانى  الذى يطلق عليه البعض ميسي الجديد على وشك الرحيل من البلوغرانا للإنضمام الى صفوف هامبورج الالمانى هذا الصيف.

و  سوف ينتقل خليلوفيتش الى صفوف هامبورج على سبيل الاعارة لمدة عام بدون خيار شراء ، ليشارك اللاعب منذ  بداية الموسم الجديد ببطولة البوندسليجا، حتى يتمكنم اللاعب من تطوير مستواة والدخول فى جو المباريات الرسمية.

صفقة إنتقال خليلوفيتش لهامبورج لم يتم الحديث عنها بصفة رسمية حتى الأن  ، ولكن النادى الالمانى بات قريب من حسم الصفقة رسمياً بعد أن  اختار اللاعب اللعب له رافضاً البقاء فى الدورى الاسبانى والانتقال لفريق مثل سبورتينج خيخون.

وكانت أندية بورتو البرتغالى ووست هام الإنجليزى  وسبورتنيج خيخون الأسبانى الصاعد حديثا الى الليجا قد تقدمت  بعروض رسمية لضم خليلوفيتش ، إلا ان إدارة برشلونة كانت قد دخلت فى مفاوضات جادة الآن لنقل اللاعب الى هامبورج.

برشلونة يريد وضع شرط فى عقد اللاعب لنقله الى هامبورج ، وهو أن يشارك خليلوفيتش بنسبة 60% من المباريات الرسمية لهامبورج  والتى تشمل أكثر من 20 مباراة.