الأهلى يمطر شباك الجونة بخماسية فى الشوط الأول

تجرى الأن مباراة  النادي الأهلي والجونة ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس مصر لموسم 2014-2015.
فريق الجونة الذى هبط لدورى الدرجه الثانية بعد موسم غير موفق في بطولة الدوري المصري الممتاز، كما فشل الأهلي في الفوز بلقب الدوري للعام التاسع على التوالى واحتل المركز الثاني. خلف الزمالك الذى نجح فى تحقيق اللقب الثانى عشر له فى تاريخه

ملخص الشوط الأول

شباب الجونة فاجئوا الأهلي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقةالثانية من اللقاء ارتدت من العارضة ليتابعها لاعب الفريق الأصفر لشباك عادل عبد المنعمولكن الحكم قام بإلغاء الهدف بداعى التسلل.

ولكن الأهلى لا يرحم من يهدد مرماه فكان الرد السريع من بعد عرضية من عبد الله السعيد فى الدقيقة الثالثة بعد هجمة مرتدة سريعة حولها مدافع الجونة في شباكه بسبب ضغط جدو ليتقدم الأحمر بهدف مبكر.

ثم بعد ذلك يدخل رمضان صبحي في منطقة جزاء الجونة في الدقيقة 8 ليتعرض لعرقلة من الخلف منحت الأهلي ركلة جزاء تصدى عبد الله السعيد لتنفيذها بإتقان ليسجل هدفاً ثانياً.

وجائت الدقيقة الثانية عشر لتمنح النادى الأهلى الهدف الثالث بعد  تمريرة رائعه من رمضان صبحى لعبد الله السعيد  ليسكنها الشباك بلمسة سحرية ، واسمترار للبداية النارية احرز النادى الأهلىالهداف الرابع الذى جاء عن طريق أنطوي في الدقيقة 18 بعد مجهود فردي من اللاعب رمضان صبحي الذي لعب عرضية أرضية إلى جون الذي سجل بسهولة في شباك الجونة.
وأهدر جدو الهدف الخامس في الدقيقة 22 بعد عرضية من حسين السيد عن طريق ضربة ركنية قابلها مهاجم الأهلي برأسية متقنة ردها القائم الأيمن للجونة.

وسجل أنطوي خامس أهداف الأهلي  والهدف الشخصى له في الدقيقة 28 بعد تمريرة واحد اثنين مع حسام غالي وضعته منفرداً بمرمى الجونة ليسجل بسهولة في الشباك.

وفرط أنطوي في السادس بالدقيقة 30 بعد أن انفرد تماماً بالحارس وسدد الكرة في جسده لترتد إلى رمضان صبحي الذي راوغ أكثر من مرة الحارس قبل أن يعيد الكرة للخلف.

حارس الجونة تألق مجدداً وتصدى لانفراد جديد من اللاعب أحمد فتحي الذي توغل من الخلف وسدد كرة قوية في الدقيقة 35 تصدى لها الحارس بنجاح ليمنع هدف سادس الأهلي.

وقام فتحي مبروك المدير الفنى للنادى الأهلى بمشاركة اللاعب الجابوني ماليك إيفونا بدلاً من محمد نجيب في الدقائق الأخيرة بحثاً عن منحقه الثقة لكن لاعبي الأهلي لم يسعوا لمزيد من الاهداف حتى نهاية الشوط الأول.

أهداف الشوط الأول