موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو

يلتقى اليوم الجمعة 14 اغسطس 2015 برشلونة  الأسبانى واتلتك بلباو فى واحدة من المباريات الهامه فى الكورة الاسبانية و هىكأس السوبر الأسبانى لهذا الموسم  برشلونة فى رحلة البحث عن اللقب الخامس بعد أن نجح فى تحقيق لقب السوبر الأوربى يوم الأربعاء الماضى على حساب إشبيلية الأندلسى بنتيجه 5-4 فى مباراة مثيرة و سوف تقام هذه المباراة على ملعب سان ماميس  الملعب الخاص بالفريق الباسكى، حيث يستضيف فريق اتلتك بلباو على ارضه ووسط جمهوره فريق برشلونة بطل الدورى الأسبانى وكأس الملك  و الجدير بالذكر ان هذا الملعب لا يحبه لاعبو البارسا فى حين ان اتلتك بلباو لا يريد تغيره مما يعطى جو من الاثارة و المتعة فى هذا اللقاء . وهل سوف يتمكن البارسا من الاداء الجيد بالرغم من هذا وذاك قبل الحسم فى مباراة الاياب على ملعب الكامب نو يوم الاثنين المقبل .

مشوار البرسا فى الطريق الى السداسية التاريخيه الثانية 

بشلونة بطل الدورى الأسبانى وكأس الملك ودورى  أبطال أوربا والذى نجح منذ يومين فى حسم السوبر الأوربى على حساب أشبيلية يسعى لتحقيقى السوبر المحلية على  حساب اتليتك بلباو وصيف كأس الملك لذلك سوف يدخل برشلونة المباراة دون بديل عن الفوز

مشوار أتليتك بلباو فى الطريق الى  السوبر الأسبانى 

نجح أتليتك بلباو  فى الوصول الى نهائى كأس ملك أسبانيا قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام برشلونة  على ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 موعد مباراة برشلونة  وأتليتك بلباو فى السوبر الأسبانى

سوف تبدأ المباراة فى تمام الساعه العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة و فى تمام الساعه الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، اما عن القنوات الناقلة للمباراة فهى قناة بى ان سبورت اتش دى 1 و قناة ابو ظبى الرياضية اتش دى 3 .

تقديم شامل للمباراة

طرفى اللقاء : برشلونة * اتلتك بلباو

المناسبة : مباراة كأس السوبر الاسبانى 2015

الملعب :  سان ماميس

المعلق  :عصام عبده

التوقيت الساعه 10 مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعه 11 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية

 القنوات الناقلة للمباراة

والجدير بالذكر أن المباراة منقولة على قناة بى ان سبورت اتش دى 1 و قناة ابو ظبى الرياضية اتش دى 3 بتعليق عصام عبدة.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو فى السوبر الأسبانى أون لاين 

زوارنا الكرام يمكنكم مشاهدة المباراة  عبر الإنترنت وبجوده متنوعه لأصحاب النت الضعيف والمتوسط  من خلال هذا الرابط (مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو )