مرتضى منصور يعلن عن تجديد عقد فيريرا مع الزمالك رسمياً

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن  المفاوضات بينه وبين جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق تم الإنتهاء منها بنجاح، من أجل تجديد الأخير لتعاقده بنجاح.

وأشار منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة LTC إلى توصله لإتفاق مع  المدير الفنى البرتغالى فيريرا خلال الساعات الماضية، من أجل تجديد عقده مع الفريق، معلناً عن بعض من تفاصيل العقد الجديد.

وأكد مرتضى منصور: ” رسمياً،  وأخيراً توصلنا لإتفاق نهائي مع فيريرا من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم واحد ” موسم 2015-2016 “، وسيتم الإعلان عن الأمر في مؤتمر صحفي صباح الأحد المقبل “.

يذكر أن المدير الفنى البرتغالى قاد الزمالك للتويج ببطولة الدورى المصر الموسم المنقضى ، بالأضافة الى تصدر مجموعته فى الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكمل منصور: ” العقد الجديد بنفس شروط العقد السابق تقريباً، وسنقوم بالتعاقد مع مدرب جديد بدلاً من روي ألميدا الذي رحل عن الفريق قبل شهرين “.

واختتم رئيس نادى الزمالك تصريحاته بالإشارة إلى وضع شرط جزائي في العقد الجديد بين الزمالك وفيريرا، حيث قال: ” وضعنا شرطاً بقيمة ثلاثة شهور من العقد في حال رغبة أياً من النادي أو البرتغالي فسخ التعاقد ـ، فعليه تحمل قيمة الشرط الجزائى “.

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية سابقة ربطت جيسوالدو فيريرا بالرحيل عن الزمالك من أجل تولي تدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وهو ما نفاه مسؤولي القلعة البيضاء، واليوم قطع نادى الزمالك الشك باليقين وقام بتجديد عقد البرتغالى فيريرا.