براندت يُفضل البقاء مع ليفركوزن عن الرحيل إلي كبار الأندية الأوروبية
جوليان براندت

أعرب الألماني جوليان براندت لاعب فريق باير ليفركوزن الألماني عن رغبته في البقاء ضمن صفوف فريقه في الموسم المقبل و عدم رحيله عنه مع نهاية الموسم الحالي , و ذلك بعد الإهتمام الكبير الذي أبداه نحو كلاً من فريقي بايرن ميونخ الألماني و ليفربول الإنجليزي .

و كانت العديد من التقارير الصحفية الألمانية قد ربطت مؤخراً إسم اللاعب بفريقي بايرن ميونخ و ليفربول , كما أشارت إلي أن إحتمالية إنتقاله إلي أحدهما كبيرة للغاية و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و بالرغم من الموسم المُخيب الذي يمر به فريق باير ليفركوزن حتى الآن , إلا أن لاعبه الألماني جوليان براندت صاحب ال 21 عاماً أكد أنه يرغب في المشاركة بصفة أسبوعية مع فريقه نافياً كل الشائعات التي رجحت إنتقاله من النادي في الصيف المقبل .

هذا و شارك براندت مع فريقه باير ليفركوزن حتى الآن في 96 مباراة في الدوري الألماني , بينما شارك في 21 مباراة في مسابقة دوري أبطال أوروبا , و ليس ذلك فحسب بل قدم أداءاً مُميزاً للغاية مما جعل أعين كبار الأندية الأوروبية تلتفت إليه .

و في حديثه لوسائل الإعلام الألمانية حول هذا الموضوع قال براندت أنه في حالة إنتقاله فإنه لا توجد أي ضمانات لكي يلعب بصفة أساسية , مُضيفاً أنه يحتاج إلي المشاركة أساسياً في العديد من المباريات في الموسم المقبل و هذا سوف يكون متوفراً له مع ناديه باير ليفركوزن .