مانشستر يونايتد يتجه لتخليص أغويرو من معاناته
سيرخيو أغويرو

كشفت صحيفة ” ميرور ” الإنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يبدو في طريقه لإنهاء معاناة المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لاعب فريق مانشستر سيتي , و ذلك بتقديم عرض له من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و يأتي ذلك لتخليص سيرخيو أغويرو من المعاناة التي مر بها في الموسم الحالي مع فريقه مانشستر سيتي و مدربه الإسباني بيب جوارديولا تحديداً , و الذي قام بإجلاسه على مقاعد البدلاء في العديد من مباريات الموسم , إضافة إلي إنتقاده بشكل علني في المؤتمرات الصحفية حول الأداء الذي يقدمه على أرض الملعب .

و من جهة أخرى يري البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد أن سيرخيو أغويرو سوف يكون خياراً مُناسباً له في الموسم المقبل , و ذلك في حالة فشل الفريق في التعاقد مع المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي لاعب فريق تورينو الإيطالي .

و يأتي ذلك نظراً لإحتياج فريق مانشستر يونايتد الشديد إلي التعاقد مع مهاجم من أجل الموسم المقبل , و ذلك عقب إصابة مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش منذ أسبوعين تقريباً بقطع في أربطة الركبة , مما سيُبعده عن صفوف فريقه حتى نهاية العام الحالي .

و إضافة لذلك إنخفاض مستوى مهاجمه المُخضرم واين روني بصورة ملحوظة و إقتراب رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي , أما المهاجم الثالث في الفريق ماركوس راشفورد فمازال صغيراً في السن و لا يمتلك الخبرة الكافية لقيادة خط هجوم اليونايتد من أجل المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز و دوري أبطال أوروبا .