تشيلسي يقترب من التعاقد مع مدافع ساوثهامبتون
فيرجيل فان ديك

كشفت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن فريق تشيلسي الإنجليزي بات قريباً من التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع و قائد فريق ساوثهامبتون الإنجليزي , و ذلك في خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة مقابل صفقة قياسية بالنسبة لمدافع .

و أشارت الصحيفة إلي أن الصفقة قد تبلغ قيمتها 100 مليون يورو , و سوف يأتي هذا العرض من جانب فريق تشيلسي بعد الإصرار الشديد الذي أبداه الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق بضم اللاعب إلي صفوف الفريق في الموسم المقبل , و ذلك من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة و خاصة مسابقة دوري أبطال أوروبا .

و إضافة لذلك أكدت الصحيفة أيضاً أنه في حالة إستطاع فريق تشيلسي أن يحسم الصفقة في نهاية المطاف , فإن ذلك لن يكون سهلاً دون أدنى شك و ذلك بسبب المنافسة الشديدة على اللاعب من جانب فريقي مانشستر سيتي و أرسنال , و اللذان يسعيان هما أيضاً للظفر بخدمات المدافع الهولندي الذي تألق بصورة لافتة خلال الموسمين الماضيين رفقة فريقه ساوثهامبتون .

و من جهة أخرى يملك المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك صاحب ال 25 عاماً عقداً مع فريقه الحالي ساوثهامبتون سوف ينتهي بعد 5 سنوات من الآن , مما سيجعل التفريط في خدمات اللاعب من طرف إدارة النادي ليس سهلاً , و إن كان ذلك مُمكناً بكل تأكيد و لكن بمقابل مادي ضخم يُرضي اللاعب و ناديه معاً .