الأهلي يواصل حصد الإنتصارات و يُحلق في صدارة الدوري
فريق الأهلي

واصل فريق الأهلي فريق حصد الإنتصارات في مسابقة الدوري المصري الممتاز , و ذلك بعدما حقق الفوز على حساب ضيفه فريق النصر للتعدين بأربعة أهداف مقابل لا شئ على ملعب السلام , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع ال 28 من عمر المسابقة .

و في شوط المباراة الأول تمكن فريق الأهلي من إفتتاح التسجيل عبر لاعبه عبد الله السعيد و ذلك عند الدقيقة الثانية و الثلاثين , أما بقية الشوط فلم يشهد أي جديد .

و في شوط المباراة الثاني أكمل المارد الأحمر مهرجان أهدافه , و الذي بدأه عبد الله السعيد من جديد و ذلك عند الدقيقة الحادية و الخمسين , ثم بعد أحرز اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي الهدف الثالث للمارد الأحمر و ذلك عند الدقيقة الحادية و الستين من عمر الفترة الثانية .

و لم يكتفِ المارد الأحمر بذلك و حسب بل أضاف الهدف الرابع و الذي جاء عبر لاعبه عبد الله السعيد عند الدقيقة التاسعة و الستين , ليُصبح بذلك مُسجلاً للهاتريك الشخصي له في اللقاء .

و بذلك رفع فريق الأهلي رصيده إلي 74 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز مُبتعداً عن أقرب ملاحقيه فريق مصر المقاصة بفارق 11 نقطة كاملة , أما فريق النصر للتعدين فتأزمت وضعيته كثيراً في أسفل ترتيب الدوري حيث تراجع بدوره إلي المركز السابع عشر من جديد مع توقف رصيده عند 22 نقطة مما أعاد إليه شبح الهبوط مجدداً .