غوانغجو يتعادل مع ضيفه سوون بلووينغز و يحجز مقعده في الدور المقبل لدوري أبطال أسيا
غوانغجو إيفرغراند ضد سوون سامسونغ بلووينغز

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مباراة فريق غوانغجو إيفرغراند الصيني مع ضيفه فريق سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي في إطار مباريات المجموعة السابعة , و ذلك ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أسيا , ليتأهل بذلك فريق غوانغجو رسمياً إلي الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة فيما ودع الفريق الكوري المسابقة .

و في شوط المباراة الأول إستطاع فريق سوون سامسونغ بلووينغز أن يتقدم في النتيجة باكراً , و ذلك عند الدقيقة التاسعة عبر قائده كي هون يوم إثر إستغلاله ثغرة فادحة في دفاعات فريق غوانغجو إيفرغراند .

و لكن ذلك الوضع لم يستمر لفترة طويلة فعند الدقيقة السابعة عشر نجح اللاعب البرازيلي ريكاردو غولارت في إدراك التعادل لفريق غوانغجو إيفرغراند , ليُعيد بذلك المباراة إلي نقطة البداية من جديد .

و في بقية دقائق الفترة الأولى من عمر اللقاء لم يتمكن أي من الطرفين من إضافة المزيد من الأهداف .

و في شوط المباراة الثاني تمكن فريق غوانغجو إيفرغراند من التقدم في النتيجة , و ذلك عند الدقيقة الثامنة و الستين عبر اللاعب ريكاردو غولارت حاسماً من أمر تأهل فريقه بنسبة كبيرة .

و لكن فريق سوون سامسونغ بلووينغز سجل هدف التعادل الشرفي له عند الدقيقة الثمانين عبر لاعبه البديل جونغ وو كيم , علماً بأن الفوز وحده كان يكفي الفريق الكوري الجنوبي من أجل التأهل إلي الدور المقبل .