مرتضي يسمح للجماهير بالمشاركة فى مباراة كابس يونايتد بالإسكندرية
الزمالك يسمح للجماهير بالمشاركة فى مباراة كابس يونايتد بالإسكندرية

قام المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الاربعاء بالإعلان رسميًا، عن موافقته للمشاركة جماهير الزمالك، لفعاليات اللقاء الأفريقي المرتقب على أرضية محافظة الإسكندرية.

حيث تراجع مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، مؤخرًا عن القرار الأخير الذي خرج منه  بخصوص حضور المشجعين لمباراة الزمالك القادمة، وعلى هذا قام رئيس الزمالك بحصر تذاكر مباراة المارد الابيض القادمة، والتي من المقرر أن تقام على أرضية استاد الإسكندرية على أعضاء نادي الزمالك فقط.

قرر مرتضي منصور في وقت سابق، أن يتم بيع تذاكر مباراة الفارس الأبيض أمام فريق كابس يونايتد بطل زيمبابوى، على أن تكون مقتصرة على أعضاء النادى فقط، ولكنه قد خالف قراره هذه المرة، حيث تقرر أن يتم بيع التذاكر بشكل عام ولا تظل لأعضاء النادي فقط.

سوف يبدأ إتاحة التذاكر لكل الجماهير والمشجعين يوم غد الخميس، على أن تكون متاحة على ارضية استاد الإسكندرية لهم، ليقوموا بالمشاكة في فعاليات هذا اللقاء يوم الجمعة المقبل، لمواجهة الفريق الأبيض فريق كابس يونايتد، فى إطار فعاليات افتتاح دور المجموعات، والمخصص لدورى أبطال أفريقيا، والذي تقرر أن يقام على ارضية ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك قد قام بطبع حوالي 5 آلاف تذكرة حتى الآن، وتم إرسالها إلى الإسكندرية، من أجل الحصول على الأختام اللازمة لها  المطلوبة، وسوف تقوم الأتوبيسات بالتحريك من أمام نادي الزمالك، فى صباح يوم المباراة.