سانت جورج يفرض التعادل السلبي على حامل اللقب صن داونز
فريق صن داونز

حسم التعادل السلبي دون أهداف المواجهة التي جمعت بين فريق صن داونز الجنوب أفريقي و ضيفه فريق سانت جورج من إثيوبيا ضمن مباريات المجموعة الثالثة , و ذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول سيطر صاحب الأرض فريق صن داونز على مُجريات اللعب تماماً بصورة كاملة , و لكنه لم يتمكن في مقابل ذلك من تشكيل الخطورة على مرمى الحارس الأوغندي روبيرت حارس مرمى فريق سانت جورج إلا في مناسبتين فقط تألق فيهما الحارس و حافظ على نظافة شباكه .

و لعل ما ساهم أيضاً في العقم الهجومي لحامل اللقب فريق صن داونز هو التنظيم الدفاعي المتميز للغاية من جانب لاعبي فريق سانت جورج , و الذي يطمح بدوره للخروج بنقطة التعادل على الأقل من أمام بطل النسخة الماضية في مُستهل مشواره بدور المجموعات .

و في شوط المباراة الثاني لم يتغير أي شئ تقريباً و بالعكس إنعدمت الحلول الهجومية تماماً من جانب أصحاب الأرض فريق صن داونز , و ذلك في مقابل صمود دفاعي كبير من جانب فريق سانت جورج الذي أدى مباراة مثالية من الناحية الدفاعية أمام بطل أفريقيا في العام الماضي .

ليرفع بذلك كل فريق رصيده إلي نقطة واحدة فقط في إنطلاقة مشوار دور المجموعات من المسابقة الأفريقية , ليستفيد بذلك من هذه النتيجة فريق الترجي الرياضي التونسي الذي تصدر المجموعة مُنفرداً بثلاثة نقاط .