ليفربول يدخل صراعاً من نوع أخر مع فريق ميلان
ريكاردو رودريغز

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن فريق ليفربول الإنجليزي سوف يدخل في صراع مُحتدم مع فريق ميلان الإيطالي , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل الظفر بخدمات الظهير الأيسر السويسري و لاعب فريق فولفسبورغ الألماني ريكاردو رودريغز .

و أشارت الصحيفة إلي أن الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول قد أعرب لإدارة ناديه عن رغبته الشديدة في ضم ريكاردو رودريغز إلي صفوف الريدز في الصيف المقبل , و ذلك لعدم وجود لاعب مُميز في مركز الظهير الأيسر في الفريق بالرغم من مشاركة القائد جيمس ميلنر في ذلك المركز بصفة مستمرة طوال الموسم تقريباً و تقديمه لكل ما في وسعه لفريقه , إلا أن يورغن كلوب يرى أن جيمس ميلنر غير قادر على إكمال هذه المهمة في الموسم المقبل و خاصة و أن الفريق يرغب في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز .

و ليس ذلك فحسب حيث إقترب فريق ليفربول كثيراً من العودة من جديد للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , و هو الأمر الذي سيُزيد الضغط على إدارة النادي من أجل تنفيذ جميع طلبات مدربه الألماني فيما يتعلق بسوق الإنتقالات .

و لكن و في الوقت ذاته سيجد فريق ليفربول منافسة شرسة للغاية من جانب فريق ميلان الذي يرغب هو أيضاً في تعزيز صفوفه و بناء فريق كبير , و خاصة مع إقتراب الفريق من العودة بشكل رسمي للمشاركة في المسابقات الأوروبية و تحديداً مسابقة الدوري الأوروبي .

و لعل ما قد يُساهم في إنتقال اللاعب بنسبة كبيرة إلي أياً من الفريقين هو أنه يُصارع رفقة فريقه فولفسبورغ من أجل تفادي الهبوط مع بقاء جولة أخيرة مُتبقية من عمر البوندسليغا .