دوناروما يُعرب عن رغبته في الإنتقال إلي البريمرليغ
جانلويجي دوناروما

أعرب الشاب الواعد الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي عن رغبته الكبيرة في الإنتقال إلي أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد المقبلة حينما ينتهي عقده مع نادي الروسونيري .

و يملك الحارس الشاب صاحب ال 18 عاماً عقداً مع فريق ميلان يمتد حتى صيف عام 2018 م , مما يجعله لاعباً حراً بعدها يُمكنه أن ينتقل إلي أي نادي يرغب في الإنضمام إليه , و لعل الأمر الذي سيساعده على الإنتقال بصفقة قيمتها مُرتفعة هي أن وكيل أعماله هو مينو رايولا مما سيجعل الأندية الراغبة في الحارس تدفع مبالغ كبيرة من أجل الظفر بخدماته .

و يُعد مصير جانلويجي دوناروما مع فريقه ميلان غير معروفاً حتى الآن , و ذلك بالرغم من عزم الإدارة الصينية الجديدة لفريق الروسونيري منذ مجيئها منذ ثلاثة أسابيع على تجديد عقد حارسها في المقام الأول قبل أي شئ .

و لكن و في الوقت ذاته يرتبط مصير الحارس جانلويجي دوناروما بنسبة كبيرة للغاية بمستقبل فريقه في الموسم المقبل , فإذا لم يتمكن الفريق من المنافسة على لقب الدوري الإيطالي أو حتى العودة من جديد إلي التأهل إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا , فقرار الحارس جانلويجي دوناروما سيكون الرحيل عن صفوف النادي بكل تأكيد .

و لكن أنصار فريق ميلان تأمل في عدم حدوث ذلك و تتمنى أن يستمر الفريق في تحسنه الملحوظ و إن كان طفيفاً , و أبرز دليل على ذلك هو فوز الفريق بكأس السوبر الإيطالية في الموسم الحالي و تأهله إلي مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل .