مونشنغلادباخ يرغب في تجديد تعاقده مع الدنماركي كريستنسن
أندرياس كريستنسن

كشفت صحيفة كيكر الألمانية أن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يرغب في تجديد تعاقده مع المدافع  الدنماركي أندرياس كريستنسن لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي و المعار حالياً و منذ الموسم الماضي إلي صفوف النادي الألماني .

و كان المدافع أندرياس كريستنسن قد إنضم إلي صفوف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في موسم 2015 – 2016 م و لمدة موسمين على سبيل الإعارة مما يعني أن وقت رحيله بات قريباً للغاية , و لكن إدارة النادي الألماني و بعد التألق اللافت من المدافع صاحب ال 21 عاماً وجدت أن عليها تقديم طلب جديد إلي نادي تشيلسي من أجل مد فترة إعارة اللاعب إليه مجدداً أو التعاقد معه بصفة دائمة .

و لعل ذلك سوف يحدث في حالة واحدة فقط و هي عدم إعتماد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب البلوز على المدافع الدنماركي بصفة أساسية في الموسم المقبل , مما سيجعله يفقد مكانته الأساسية الحالية و التي إكتسبها مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ منذ مجيئه إليه .

هذا و قد شارك أندرياس كريستنسن مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ في 40 مباراة في الموسم الحالي , و التي شملت مسابقات الدوري الألماني و كأس ألمانيا و دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي .

و في سياق الموضوع ذاته قال المدير الرياضي لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ ماكس إبيرل أن الفريق سوف يخسر لاعبه أندرياس كريستنسن , لآنه سوف يعود إلي ناديه الأصلي و هذا أمر مؤكد , و لكنه أكد أيضاً أنهم في حالة وجدوا اللاعب إحتياطياً و ليس ضمن مُخططات أنطونيو كونتي فسوف يتقدمون بعرض قيمته 21 مليون يورو من أجل شراء اللاعب في عقد طويل الأمد .