لجنة المسابقات ترفض طلب ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة أمام سيلتا فيجو
فريق ريال مدريد

أرسلت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، إخطارا إلى نادي ريال مدريد، لإعلامه بموقف اللجنة من الطلب الذي تقدم به النادي، بخصوص البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب الفريق ناتشو فيرنانديز في مباراة الفريق السابقة أمام فريق إشبيلية، في الجولة السابعة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم اللاليجا الإسبانية.

حيث أعلنت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد كرة القدم الإسباني، عن رفضها للطلب الذي تقدم به فريق ريال مدريد لإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها مدافع الفريق ناتشو فيرنانديز، وهو ما يعتبر ردا صادما للفريق خاصة وأنه على أعتاب مباراة سوف تحدد بطل اللبجا هذا الموسم، وهي مباراة الفريق ضد فريق سيلتا فيجو في بطولة الجوري الإسباني لكرة القدم.

وذكر فريق ريال مدربد في الطلب الذي قدمه للجنة المسابقات أن الإنذار الذي حصل عليه اللاعب ناتشو فيرنانديز في مباراة الفريق السابقة ضد فريق إشبيلية، هو إنذار غير مستحق على اللاعب، وطلب النادي من لجنة المسابقات رفع هذا الإنذار وإلغاؤه حتى لا يحرم اللاعب من المواجهة المرتقبة للفريقﻻأمام فريق سيلتا فيجو والمقررة غدا الأربعاء.

هذا وصرح مسئولين في النادي الملكي أن النادي سوف يقدم التماسا إلى لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، يطلب فيه رفع البطاقة الصفراء من اللاعب حتى يتثنى له الظهور في مباراة سيلتا فيجو المرتقبة.

يذكر أن فريق ريال مدريد سوف يخوض مباراة هامة غدا الأربعاء ضد فريق سيلتا فيجو، وهي المباراة المؤجلة من الجولة ال21 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، كما أن نتيجة هذه المباراة سول تحدد بنسبة كبيرة اسم بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بسبب تساوي فريق ريال مدريد مع غريمه التقليدي فريق برشلونة في عدد النقاط، لكن البلوجرانا قد خاض مباراة واحدة أكثر من الريال.