التخطي إلى المحتوى
بليجريني: دائما ما كنا الأفضل في مبارياتنا أمام تشيلسي
عبرالمدير الفني لمانشستر سيتي ، مانويل بليجريني،  فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة مانشيستر ستى مع تشيلسى عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة على “ملعب الاتحاد” معقل الأول في الجولة الثانية من البريمييرليج.

وفي تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية عقب اللقاء، أكد المدرب التشيلي أن فريقه كان الأفضل على كل الأصعدة في الشوط الأول واهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء هذا الشوط بثلاثة أو أربعة أهداف.

أما عن مجريات الشوط الثاني الذي شهد تراجع مانشستر سيتي للدفاع قليلا، أقر مانويل بليجريني “تشيلسي فريق كبير ويملك لاعبين يمتلكون سرعات كبيرة من الممكن أن تشكل خطورة في أي وقت هذا أمر طبيعى أننتراجع قليلا للدفاع وغلق المساحات”.

وأضاف بليجريني “ولكن على الرغم من تراجعنا قليلا للدفاع إلا أن تشيلسي لم يخلق سوى فرصة وحيدة فقط حتى أثناء أسوأ فتراتنا في المباراة”.

وأكد بليجريني “ان فريقه كان دائما المسيطر علىاللقاء وفى جميع المباريات أمام تشيلسي حتى في المباراتين التي خسرناهما الموسم قبل الماضي، قبل أن نفوز باللقب في النهاية”.

وأبدى بليجريني ارتياحه للأداء الدفاعي للفريق وهو ما ترجمته النتائج بالفوز في المباراتين الأوليين دون تلقي أهداف وبنفس النتيجة (3-0).

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي واصل انطلاقته القوية هذا الموسم بعدما نجح فى القضاء على تشيلسي  على أرضه “ملعب الاتحاد” منافسه المستسلم تشيلسي بنتيجة (3-0) في قمة مباريات الجولة الثانية في “البريمييرليج”.

وسجل أهداف الللقاء ( سيرخو أجويرو ، وكومبانى ،وفرناندينيو )

بتلك النتيجة يعتلي مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط مناصفة مع مانشستر يونايتد وليستر سيتي ولكن يتفوق المان سيتي بفارق الأهداف.

في المقابل يواصل تشيلسي مسلسل نزيف النقاط مبكرا ويتوقف رصيده عند نقطة وحيدة في المركز السابع عشر محققا أسوأ بداية له منذ مواسم عديدة، وتعتبر هذه البداية مخيبه لأمال كل عشاق البلوز ، وصعوبة المحافظه على لقبهم

التعليقات