برشلونة يمنع مورا من استكمال انتقاله للنصر السعودي

كشف المهاجم  الأورجواياني رودريجو مورا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريفر بليت الأرجنتيني، عن الأسباب التي أسباب رفضه الإنتقال للنصر السعودى، وعدم تفعيل العقد الموقع بين الطرفين.

وأوضح مورار في تصريحات نقلتها جريدة “سبق”، نقلا عن صحيفة “Deportes” الأرجنتينية، أنالاعب الأروجوايانى  قرر البقاء في صفوف فريقه الحالي فى الدورى الأرجنتينى، وذلك لشعوره بالسعادة داخل النادي، وأن قرار الرحيل ليس بالأمر السهل، بالإضافة أن هناك مهمة يرغب في استكمالها في ريفر بليت، وهي بطولة كأس العالم للأندية.

وويرجع السبب الرئيسى فى رفض الإنتقال هى رغبة الاعب فى  مواجهة برشلونة في بطولة كأس العالم للأندية،والتى تعتبر حلما لأي لاعب، والمقرر إقامته ديسمبر المقبل.

وكان مورا قد سبق ووقع عقد، يقضي بانتقاله لصفوف النصر السعودي، بداية من موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه قام بتغيير قراره بعد الفوز بكأس الليبرتادوريس وتأهل ريفر بليت الى كأس العالم للأندية.

وأضاف أنه قرار البقاء جاء، بعد أن قامت الجماهير بالهتاف باسمه، وطالبته بالبقاء عقب التتويج بكأس الليبرتادوريس، بالرغم من هدفه في تأمين وضع أسرته المالي، في حالة إستكمال تعاقده مع النصر.