عبد ربه: نطالب بعقاب الزمالك لحصوله على توقيع الشيخ بدون علم المقاصة

طالب هشام عبد ربه محامي أحمد الشيخ لاعب الأهلى الجديد  بعقاب نادي الزمالكالذى قام بالحصول على توقيع  من الاعب أحمد الشيخ بدون علم نادي المقاصة ،و وكان الشيخ  قد خضع إلى التحقيق ظهر الأحد على خلفية الشكوى المقدمة من نادي الزمالك بتوقيعه لناديين.

واكد محامى الشيخ الى :” وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة اثبت اليوم أن الزمالك وقع مع الشيخ بدون علم النادي الفيومي بديسمبر الماضى وقدم ما يفيد بإيقاف وتغريم الشيخ وبناء على ذلك فانه يطالب بتغريم ومعاقبه نادى الزمالك وتطبيق الائحه على نادى الزمالك الذى قام بالتوقيع مع أحمد الشيخ نجم نادى المقاصه بدون علم ناديه”.

وأضاف عبد ربه ” أنه يمتلك حافظة مستندات وسوف يقوم بتقديمها اليوم الثلاثاء لإثبات مخالفة الزمالك للوائح فى الحصول على توقيع الشيخ بالإضافة لإثبات صحة موقفى وستحتوى هذه الحافظة على مفاجآت ومقاطع تؤكد ما نطالب به” ،وأكد عبد ربه :” الأهلى لن يتساهل هه المرة فى حقوقه  ولن يتنازل عن تطبيق اللوائح على المخالفين”.

الجدير بالذكر اللائحة تنص بمعاقبة النادى الذى يتفاوض مع لاعب مرتبط بتعاقد مع نادى أخر بالحرمان من قيد لاعبين جدد خلال فترتى القيد الصيفى والشتوى.