أوتاميندي في السيتي خلال ساعات.. ومانجالا يرفض الرحيل

مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية من غلق أبوابه نهاية الشهر الجاري مانشيستر ستى يصارع الوقت  فى الحصول على خدمات مدافع فالنسيا و بدأ الوضع يشتعل على الصفقات المنتظر حسمها هذا الصيف ومن بينها نجم فالنسيا المدافع نيكولاس أوتاميندي.

البداية من صحيفة “ديلي ميل” التي أكدت على أن مانشستر سيتي أصبح قريب جدا عن أى وقت مضى من الإعلان عن نجاحه في التعاقد مع نجم دفاع فريق فالنسيا الأسباني أوتاميندى بعد أن أنهى الاتفاق مع اللاعب واقترب من إنهاء الاتفاق مع ناديه.

السيتي المنتشى بالبداية الغير مسبوقه فوزين متتاليين فى بداية البريمير ليج وسجل 6 أهداف دون أن يسكن شباكه اى هدف يسعى لتدعيم صفوفه بقوة هذا الموسم بعد الصفقة القياسية التي أبرمها بالتعاقد مع ستيرلينج مهاجم فريق ليفر بول، ويسعى لصفقة قوية أخرى في الدفاع وفي خط الوسط المهاجم.

التقارير التي نشرتها صحيفة “مترو” تؤكد أن السيتي سيفوز باللاعب أوتاميندي خلال ساعات مقابل 28.4 مليون إسترليني لكن هناك بعض الأمور تعطل إنهاء الصفقة حتى الأن.
فريق فالنسيا طلب ضم مانجالا على سبيل الإعارة من السيتي لتعويض رحيل أوتاميندي، لكن اللاعب والنادي السماوي رفضا تماماً خاصة أن المدافع الفرنسي الذي اشتراه السيتي مقابل 31 مليون إسترليني قبل بداية الموسم الماضي بدأ الموسم الحالي بشكل رائع وساهم في خروج فريقه بشباك نظيفة في أول مباراتين وساعده على الوصول لصدارة البريميرليج بفارق الأهداف عن مانشيستر يونايتد وليستر ستى.

وبعد أن تعثر ضم مانجالا طلب فريق فالنسيا التعاقد مع موهبة السيتي الصاعدة ماركو لوبيز الذي قضى موسم إعارة ناجح مع فريق ليل الفرنسي الموسم الماضي، ومازالت المفاوضات جارية بين السيتي وفالنسيا.