«ربنا يهديك» .. تنهي فتنة أحمد الشيخ بين الأهلي والزمالك

أخيرًا انتهت أزمة أحمد الشيخ لاعب الأهلي الجديد والمنتقل إلية حديثا من النادى الفيومى مصر المقاصة بدعوة ربانية وجهها عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي والمدير الفنى السابق للنادى الأهلى أثناء مشادة كلامية مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

بداية النهاية لأزمة الاعب أحمد الشيخ بدأت بمكالمة هاتفية لمرتضى منصور عبر برنامج “ممكن” المذاع على قناة “CBC”  والذى يقدمة الإعلامى خيرى رمضان عبر فيها عن غضبه العارم من تعالي رئيس الأهلي محمود طاهر للموافقة على الصلح بينهما، وأنه تعرض للإساءة في مجلة الأهلي بكتابة مقال صحفي يصف رئيس الزمالك بأنه “كلب يعوي”، وأن رئيس القلعة الحمراء فتح أبواب النادي للجماهير لتسب قوات الجيش والشرطة.

هنا تدخل “زيزو” غاضبًا: “الأهلي نادي الوطنية .. ويدرك جيدًا أهمية الجيش والشرطة”، وأضاف موجهًا كلامه لرئيس الزمالك: “أنت المفروض تعتذر لمصر كلها، حتى يكون بداخلك سلام داخلي يجعلك قادرًا على التعامل بسلام مع الناس وانا النادى الأهلى يدرك اهميه الفترة التى تمر بها البلاد وأهمية الإستقرار للوطن والتكاتف من أجل إعادة تعمير الوطن”.
وواصل مدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء: “ربنا يهديك يا أخي”، ليعترض مرتضى: “يعني إيه ربنا يهديني”، ليبادره زيزو: “ربنا يهدينا جميعًا”.
وانقطع الجدل بين الثنائي مرتضى منصور وزيزو، قبل أن يتم رئيس الزمالك: “يبدو أن ربنا استجاب لدعوة الكابتن زيزو، لقد هداني بالفعل، وأعلن سحب الشكوى ضد أحمد الشيخ، حتى لا يتسبب هذا اللاعب في فتنة بين جماهير الناديين الأهلى والزمالك”.