نادر السيد لأندرلخت: تريزيجيه مازال يكتشف نفسه فأصبروا عليه

وجه نادر السيد حارس مرمى المنتخب المصري ولاعب النادى الأهلى سابقا ، وفريق كلوب بروج البلجيكي رسالة لجماهير فريق أندرلخت، بمناسبة انتقال اللاعب المصرى محمود حسن “تريزيجيه” إلى صفوف أندرلخت قادماً من الأهلي المصرى لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقيقة الشراء فى نهاية فترة الإعارة.

وأشار السيد في تصريحات صحفية له نشرها موقع فوتيبول جوكين البلجيكي، إلى أن تريزيجيه مازال في مرحلة إكتشاف ذاته خلال الفترة الحالية وان الاعب يطور من نفسه يوما بعد يوم ، مطالباً جماهير أندرلخت بضرورة منحه بعضاً من الوقت قبل إصدار حكمها عليه.

وقالالحارس المصري السابق: ” تريزيجيه ليس اللاعب الدولى صاحب الخبرة، إنه مازال في مرحلة إكتشافه لنفسه، فالأمر سيكون مختلفاً بالنسبة له، الكرة المصرية تختلف عن البلجيكية تماماً ويجب منحة بعض الوقت وخصوصا أن هذة أول تجربة إحتراف يخوضها الاعب “.

وأكمل السيد: ” بسبب الأحداث الأخيرة في مصر فتقدم المستوى أصبح يسير بخطى بطيئة، وبالتالي فاللاعب سيأخذ بعض الوقت للاعتياد على الكرة السريعة والتأقلم على أسلوب الفريق البلجيكى، وهو ما يجب على أندرلخت أن يساعده عليه، أصبروا على تريزيجيه “.

وأضاف: ” تريزيجيه يمكنه اللعب على الجناحين وكذلك في منطقة الوسط، إنه مراوغ جيد ويمتلك القدرة على تسديدات جيدة وموجهة، وتمريراته دقيقة أيضاً سواء القصيرة أو الطويلة جيدة “.

واختتم نادر السيد: ” لا يوجد وجه للمقارنة بين تريزيجيه وأحمد حسن، فالأول يمتلك قدرات هجومية أفضل من الآخر، يمكنني مقارنته باللاعب بار زيتيربيرج “.

ويعد السويدي بار زيتيربيرج من اللاعبين الذي تواجدوا في صفوف أندرلخت في الفترة من 2003 حتى 2006، حيث سجل 23 هدفاً خلال 89 مباراة خاضها مع الفريق البليجيكى.

الجدير بالذكر أن الأهلي وأندرلخت أعلنا عن انتقال تريزيجيه إلى الفريق البلجيكي لمدة موسماً واحداً على سبيل الإعارة، حيث من المقرر أن ينضم اللاعب إلى فريقه الجديد خلال الأسبوع الجاري.