هل تكون النساء السبب الرئيسي في رؤية ميسي قريبا مرتديا قميص تشيلسي الارزق

يبدو وان  السبيشيل وان لايتوقف عن التفكير أبدا فى ضم البرغوت الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة،   وبرى البعض الأن الن الفرصة باتت قريبه أكثر من أى وقت  مضى  وخاصة بعد رغبة صديقة النجم  الارجنتيني  أنطونيلا، تريد اعادة لم الشمل من جديد مع عائلة  سيسك فابريجاس، نجم صفوف تشيلسي والذى كان  يلعب للبرسا قبل الإنتقال إلى  البلوز ، حيث تريد ان يسير البرغوث على خطى صديقه المقرب في نادي البلوز سيسك فابريجاس.

صديقة ميسي قامت بنشر صورة على انستجرام، يظهر فيها هي وصديقة فابريجاس، دانييلا سمعان، ، في انجلترا، حيث كتبت: “لقد أفتقدت هذه اللحظات، وافتقدت هؤلاء الفتيات .

ويبدو ان العلاقة بين ميسي وفابريجاس قوية جدا ، وهذا ما ظهر من خلال صور التقطة لهما في احد مطاعم برشلونة رفقة البرتغالي ديكو.

وكما يظهر ان صديقة فابريجاس تسعى بقوة لان تجلب صديقتها أنطونيلا رفقة ميسي الى تشيلسي، حيث ان دانييلا كان لها الدور الكبير مع صديقتها الاخرى كارولينا مارتن، زوجة بيدرو رودريجيز، في انتقال الكنارى بيدرو رودريجز الى صفوف البلوز، بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من الرحيل الى صفوف مانشستر يونايتد.

فهل تكون النساء السبب الرئيسي في رؤية ميسي قريبا مرتديا قميص تشيلسي الارزق؟  هذا السؤال سوف تكون الإجابة عنه قريبا بعد نهاية هذا الموسم للبرسا .