مبروك: المنتخب ظلم غالي والسعيد.. والكونفدرالية هدفنا

عبر فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي عن وجهة نظره التى يرى من خلالها  أن لاعبي فريقه عبد الله السعيد و حسام غالي قد تعرضا للظلم من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر باستبعادهما من معسكر مباراة تشاد في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

وفي تصريحات للمدير الفنى للنادى الأهلى  على قناة الأهلي الرسمية قال مبروك: “حسام غالي وعبد الله السعيد لعبا بشكل جيد مع الأهلي في الفترة السابقة وأعتقد أنهم جديرين باللعب للمنتخب والانضمام للمعسكر”.

و كانالدير الفنى البرتغالى  هيكتور كوبر للمنتخب الوطنى قد أستبعد  الثنائي عبد الله السعيد وحسام غالي من معسكر المنتخب وهو الأمر الذي لم يجعل مدرب الأهلي فتحي مبروك سعيداً الذي علق قائلاً: “نحترم وجهة نظر كوبر، لكن أعتقد أنه القرار لم يكن صائباً بنسبة 100%”.

و تحدث مبروك عن بطولة الكونفدرالية :” طلبت من اللاعبين الفوز على الترجي في المباراة السابقة حتى نتأهل كمتصدر للمجموعة، وسنسعى للفوز على الملعب المالي المباراة القادمة لحسم الصدارة فى ملعبنا “.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى في الكونفدرالية بفارق الأهداف عن النجم الساحلي، في حين يتصدر الزمالك المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن أورلاند بايراتس، و بذلك ضمن الرباعي سالف الذكر  التأهل للمربع الذهبي.

وأنهى مبروك قائلاً: “لا يهم من نواجه في نصف النهائي، نحن أبطال الكونفدرالية وهدفنا أن نحافظ على اللقب هذا الموسم، وأن نتصدر مجموعتنا بغض النظر عن المنافس المنتظر”.