فينجر يستبعد التعاقد مع لاعب وسط جديد

استبعد  المدرب الفرنسى آرسين فينغر والمدير الفنى لنادى آرسنال ا الإنجليزى التعاقد مع لاعب وسط دفاعي قبل انتهاء فترة الانتقالات الحالية قائلا إنه سعيد بخياراته.

و كان مشجعوا  نادي آرسنال قاموا بإنتقاد فينجر لعدم شرائه للاعب وسط دفاعي لمساندة فرانسيس كوكولان الذي انضم للفريق الاول الموسم الماضي بعدما تم انهاء اعارته مع تشارلتون اتليتيك المنتمي للدرجة الثانية.

وولايوجد فى نادى أرسنال لاعبين ينافسون كوكولان في هذا المركز سوا القائد ميكل ارتيتا (33 عاما) العائد لتوه من اصابة في الساق بعد غياب دام ستة أشهر والمخضرم ماتيو فلاميني الذي يتبقى لهموسم واحد فقط في عقده الحالى مع أرسنال ولم يتم الدخول معه فى مفاوضات من أجل التجديد.

ونقل موقع النادي عن آرسن فينجر قوله ردا على سؤال عن حاجة الفريق للمزيد من لاعبي الوسط الأشداء: “لكل شخص الحق في قول ما يحلو له لكنه ليس رأيا سليما بالضرورة”.

وتابع: “عندما لا تفوز فانك تصبح في موقف الدفاع عن النفس وتجد الناس دائما أسبابا لهذا التراجع، لكن هل هي الأسباب الصحيحة؟”.

واستطرد: “اعتقد اني املك ما يكفي من الخبرة والذكاء لمعرفة الخطأ والصواب ، ومعرفة من المطلوب للفريق”.

ولا يزال ارسنال يبحث عن أول انتصار له على ارضه هذا الموسم فى البريميرليج بعدما تعادل سلبيا مع ليفربول الاثنين عقب هزيمة مفاجئة في الجولة الأفتتاحية  2-0 امام وست هام يونايتد.