الكاف يعلن موعد مباراتي الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة بالكونفيدرالية

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”  عبر موقعه الرسمى موعد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية.

وحتى الأن لم يتم حسم مراكز الأندية المتأهلة للمربع الذهبى ومن المقررأن تحسم الجولة الاخيرة مراكز الأندية المتأهلة لدور نصف النهائي للكونفيدرالية بعدما تحددت الأندية الاربعة المتأهلة.

وتأهل النادىالاهلي المصرى والنجم الساحلي التونسى من المجموعة الأولي، والزمالك المصرى وأورلاندو بايرتس  الجنوب أفريقىمن المجموعة الثانية لنصف نهائي البطولة.

وسبق وأن اوضح الكاف الفريق المستضيف لاياب نهائي الكونفيدرالية بجانب طريقة تحديد المراكز في حالة تساوي النقاط.  وجائت كالأتى : متصدر المجموعة الثانية “الزمالك واورلاندو بايرتس” سوف يستضيف اياب نهائي البطولة على ارضة ووسط جماهيره.
وبالتالي أصبح لدي ثاني المجموعة الأولي (الأهلي أو النجم الساحلي) فرصة استضافة المباراة النهائية مرحلة الاياب على ارضه ووسط جماهيره في حالة قيامه بإقصاء متصدر المجموعة الأولي (الزمالك او اورلاندو) من نصف النهائي.

وتُلعب مباراتي الجولة الأخيرة للمجموعة الأولي يوم السبت 12 سبتمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويستضيف الأهلي نظيره الملعب المالي، بينما يلعب النجم الساحلي ونظيره الترجي الرياضي في سوسه.

ويحتل النادى الأهلي صدارة المجموعة الأولي برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن النجم الساحلي صاحب ال10 نقاط هو الأخر.

وتقرر أن تُلعب مباراتي الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية يوم الأحد 13 سبتمبر المقبل.

وتقام مباراة ليوبار الكونغولي والصفاقسي التونسي في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على أن يستضيف الزمالك نظيره أورلاندو بايرتس في تمام الساعة الثامنة والنصف.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة ويتساوى معه اورلاندو بنفس الرصيد.

 مواعيد مباريات الجولة الأخيرة

جدول مباريات الجولة الاخيرة