التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. أحمد حسن “كوكا” ينتقل إلى سبورتنج براجا حتى 2020
انتقل المهاجم المصري أحمد حسن “كوكا” إلى صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي قادماً من صفوف ريو آفي  البرتغالى في صفقة تمتد لخمسة مواسم قادمة حتى 2020 ، وكان النجم المصرى قد نجح فى تسجيل أو ل أهداف هذا الموسم مع فريق ريو آفى  فى المباراة السابقة.
الموقع الرسمي لنادي سبورتنج براجا أعلن اليوم  عن صفقة  إنتقال الاعب المصرى وأكد أن عقد اللاعب لمدة 5 مواسم، وأنه سيكون متاحاً في تشكيل المدرب باولو فونيسكا في المباراة المقبلة كما أضافات أن الأعب قام بإختيار القميص رقم 20 .

أحمد حسن شارك مع فريق ريو آفي “فريقه السابق” في المباراة السابقة بالدوري البرتغالي ضد سبورتنج براجا “فريقه الحالي” وسجل في مرماه هدفاً فاز به ريو ليحصد 3 نقاط هامة.

أحمد حسن  كوكا  صاحب الـ”22 عاما” لعب مع فريق ريو آفي 98 مباراة نجح خلالها في تسجيل 31 هدف جعلته من الهدافين المميزين في الدوري البرتغالي والمنافسين على لقب الهداف مثلما فعل في الموسم الماضي.

وكان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد استدعى أحمد حسن “كوكا” لقائمة الفراعنة استعداداً لمواجهة تشاد في تصفيات أمم أفريقياة 2017.
وكان فريق  ى سبورتنج براجا كانقد أنهى   الموسم الماضي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري البرتغالي ، في الوقت الذي احتل فيه ريو آفي المركز العاشر مستفيداً بـ12 هدف سجلهم كوكا في الدوري.

التعليقات