بالمواعيد.. روما يستضيف برشلونة في افتتاح مشواره بدوري الأبطال

أسفرت قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا التى أقيمت اليوم بوناكو الفرنسية عن مجموعة قوية لفريق إيه إس روما الإيطالي الذي يضم الفرعون المصرى نجم تشيلسى الإنجليزى السابق  ولاعب روما الإيطالى والمصرى الوحيد فى البطولة هذا الموسم حيث وقع الفريق الإيطالي بالمجموعة الخامسة حيث خرج المصرى محمد الننى من الدور التمهيدى على يد مكابى تل أبيب.

جاء على رأس المجموعة فريق برشلونة  الأسبانى حامل اللقب الموسم الماضى ، وفي التصنيف الثاني فريق ليفركوزن ، بينما حل فريق روما في المجموعة كأحد أندية التصنيف الثالث  بالأضافه الى فريق باتي بوريسوف المجموعة كأحد أندية التصنيف الرابع.

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح سيلعب للمرة الأولى مع فريق العاصمة الإيطالية روما في دوري أبطال أوروبا، بعدما شارك من قبل مع فريقين هما بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي.

 مواعيد مباريات روما في المجموعة:

الجولة الأولى سيلعب روما ضد برشلونة الأسبانى حامل لقب البطولة  يوم 16 سبتمبر في ملعب الأوليمبكو الملعب الخاص بالذائاب ، ثم يذهب لمواجهة باتي بوريسوف خارج ملعبه يوم 29 سبتمبر في الجولة الثانية.

وفي الجولة الثالثة سيخرج أيضاً روما لمواجهة فريق بايرليفركوزن في ألمانيا يوم 20 أكتوبر المقبل، قبل أن يستضيف نفس الفريق في الأوليمبكو بالجولة الرابعة يوم 4 نوفمبر.

وفي الجولة الخامسة سيلعب روما ضد برشلونة في ملعب كامب نو المعلب الخاص بالنادى الأسبانى يوم 24 نوفمبر، ثم في ختام مرحلة المجموعات يواجه روما فريق باتي بوريسوف في ملعب الأوليمبكو يوم 4 ديسمبر.